الميدان الرياضي : اتحاد التايكواندو يسمي المشاركين في دورة التضامن الإسلامي
التاريخ : 2017-03-30

اتحاد التايكواندو يسمي المشاركين في دورة التضامن الإسلامي

 اعتمد اتحاد التايكواندو نجوم المنتخب الوطني المشارك في ألعاب التضامن الإسلامي، التي ستقام في العاصمة الاذرية باكو خلال الفترة من 12 إلى 222 أيار(مايو) المقبل، ويضم كلا من مدرب الرجال محمد البخيت، مدرب السيدات محمد أبو لبدة ، إضافة إلى اللاعبين: المعتصم بالله أبو زيد (54)، معاذ القطاونة (58)، محمد عصفور (63)، مجد عصفور (68)، أنس العداربة (74) ، حمزة قطان (87) .
بينما يضم منتخب السيدات اللاعبات: ايمان العضايلة (46) ، بانا دراغمة (49) ، تالين الحميدي (53) ، جوليانا الصادق (57) ، شهد الطرمان (62) ، روند سهيل (67)، تيماء حبول (73)، وعد الطرمان فوق (73).
وتواصل منتخبات التايكواندو تدريباتها المكثفة استعدادا للمشاركة في النسخة الرابعة من دورة ألعاب التضامن الإسلامي، بقيادة المدربين محمد البخيت ومحمد أبو لبدة من اجل وصول اللاعبين واللاعبات إلى درجة عالية من الجاهزية البدنية والمعنوية قبيل المشاركات الخارجية.
وقال مدرب الرجال محمد البخيت إن معنويات اللاعبين عالية، ويبحثون عن إنجازات جديدة خلال البطولات المقبلة، بينما عبر مدرب السيدات محمد أبو لبدة عن رضاه عن التزام اللاعبات بالتدريبات خلال الفترة الماضية.
وسيشارك منتخب الرجال في كأس الرئيس والتي ستقام في المغرب خلال الفترة من 7 إلى 9 نيسان(ابريل) المقبل، بينما سيشارك منتخب السيدات في بطولة كازاخستان الدولية التي ستقام خلال الفترة من 22-24 نيسان (ابريل)المقبل.
وتعتبر دورة التضامن الإسلامي فرصة مناسبة تحضيرا للمشاركة في بطولة العالم التي تقام في مدينة موجو الكورية الجنوبية خلال الفترة من 22 إلى 30 حزيران (يونيو) المقبل.

عدد المشاهدات : [ 709 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .