الميدان الرياضي : اهم الاخبار واخطر الاسرار..!!
التاريخ : 2017-03-29

اهم الاخبار واخطر الاسرار..!!

 نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

هايل يؤكد اعتزازه بالعربي وجمهوره ويوضح
أكد نجم الكرة الأردنية أحمد هايل، اعتزازه بالنادي العربي الكويتي وجمهوره الكبير، مشيرا أنه لن ينسى فترة الاحتراف التي قضاها مع النادي الكويتي.
حديث هايل جاء خلال مداخلة تلفزيونية على أحد البرامج الرياضية الكويتية الذي بث ليلة أول من أمس، وشهد محاولات أحد الاشخاص الحديث عن معلومات مغلوطة تتمثل في الإشارة أن العربي عرض على هايل حل الإشكال المالي بمنحه حقوقه عن السنة الثالثة دون تعويض، وهو ما رفضه النجم الأردني الذي يصر على التعويض، ما دفعه لرفع قضية ضد النادي وفق ما جاء في البرنامج.
هايل الذي تلقى إشارة من أحد محبيه في الكويت، بما يدور من حوار على الهواء مباشرة، ليضطر النجم الأردني للرد على ذلك عبر مداخلة كشف فيها حقيقة ما يجري، مشددا على اعتزازه بجمهور العربي الذي وقف إلى جانبه في كل الظروف.
وقال هايل: لست باحثا عن "المادة"، وهو ما تجلى عند إصابتي، حيث عرضت على النادي الحصول على حقوقي المالية ضمن ما جاء في العقد دون المطالبة بالتعويض المادي، رغم أن ذلك من المسلمات عند الإدارة، بسبب تداعيات هذه الإصابة التي أبعدتني عن الملاعب.
وأوضح أحمد هايل أنه عرض على العربي الحصول على مستحقاته ضمن السنة الثالثة من العقد، وذلك تكريما للنادي ولجمهوره الكبير، ولم يطالب بأي تعويض، قبل أن تضطره عملية المماطلة في اللجوء لتقديم شكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للمطالبة بحقوقه.
وكشف عن تلقيه مؤخرا اتصالا من الإدارة لحل الموضوع وديا، حيث أبدى استعداده للمطالبة فقط بحقوقه التي ينص عليها العقد، وبالتالي سحب الشكوى.
مداخلة هايل لاقت ردود فعل ايجابية عند مشجعي العربي وفق ما بدا واضحا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد الجمهور بأخلاق اللاعب، مؤكدين ضرورة مبادرة الإدارة إلى تكريمه بشكل لائق وليس فقط منحه مستحقاته.
يشار أن هايل يرتبط بعلاقة قوية جدا مع جمهور النادي العربي، في ظل المستويات المتميزة التي قدمها اللاعب خلال فترة احترافه في الكويت، إضافة إلى دماثة خلقه التي عرف بها أثناء فترة الاحتراف.

الحكم فيصل من كوريا إلى فلسطين الجمعة
يتوجه الحكم الدولي أحمد فيصل إلى فلسطين يوم الجمعة المقبل، للمشاركة في إدارة مباريات المجموعة الثالثة بالتصفيات الآسيوية للسيدات لكرة القدم التي تستضيفها فلسطين اعتبارا من الأسبوع المقبل.
فيصل الذي شارك يوم أمس كحكم رابع في إدارة مباراة كوريا الجنوبية وسورية التي أقيمت في سيؤول، سيعود من كوريا إلى عمان يوم غد الخميس، قبل أن يتوجه الجمعة إلى فلسطين.
ويغادر يوم السبت المقبل الحكام محمد أبو لوم وفيصل شويعر ويوسف ادريس واحمد يعقوب إلى الهند، لإدارة مباراة تجري الثلاثاء المقبل ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
ويغادر الأحد المقبل الحكام محمد عرفة ومحمود ظاهر وعبدالرحمن عقل، إلى سنغافورة لإدارة مباراة بكأس الاتحاد الآسيوي تقام الثلاثاء المقبل.

ستيفاني النبر تستعد لرحلة مانشيستر
تستعد نجمة المنتخب الوطني للسيدات ستيفاني النبر، للتوجه إلى مدينة مانشيستر الانجليزية منتصف الشهر المقبل، لقيادة فريق إحدى المدارس التي تعمل فيها، في بطولة تقام في انجلترا.
ستيفاني التي سترافق المنتخب الوطني كلاعبة في التصفيات الآسيوية التي تنطلق في طاجيكستان، وتستمر حتى يوم 12 المقبل، ستعود إلى عمان قبل أن تغادر بعد يوم واحد إلى انجلترا كمدربة، لقيادة فريق أحد المدارس يشارك في بطولة تجري في مانشيستر.

20 دينارا مياومات اللاعبات ومكافأة عند الصدارة
تسلمت لاعبات المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم، مياومات السفر إلى طاجيكستان أمس، للمشاركة في التصفيات الآسيوي المؤهلة لنهائيات آسيا في الأردن 2018.
وحصلت كل لاعبة على 20 دينارا بدل كل يوم يقضينه في طاجيكستان، في مياومات لم يطرأ عليها تغيير منذ سنوات.
ويغادر المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم اليوم متوجها إلى طاجيكستان، للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة للنهائيات.
وتقام مباريات التصفيات خلال الفترة 3 إلى 12 نيسان (ابريل) المقبل، علما أن المنتخب ضمن التأهل بغض النظر عن نتائجه في التصفيات، كون النهائيات ستقام في الأردن.
وتشير المعلومات أن اتحاد كرة القدم وعد اللاعبات بمكافأة مالية، في حال تصدر المجموعة.

مشجعون للرمثا والحسين يسعون لمباراة نظيفة في المدرجات
أطلق عدد من جماهير ناديي الرمثا والحسين إربد، مبادرة تهدف إلى إخراج مباراة الفريقين التي تقام السبت المقبل على ستاد الحسن باربد، ضمن منافسات دوري المحترفين بشكل لائق، بحيث تخلو من المناكفات بين الجمهورين أو خروج على النص.
وشهد يوم أمس لقاء جمع كبير مشجعي الحسين إربد ماهر حسين، مع كبير مشجعي الرمثا غازي السموعي، في مساع تهدف لمناقشة الخطوات التي من شأنها اضفاء أجواء الروح الرياضية على المدرجات.
وأعلن السموعي بعد الاجتماع الذي شارك به الدكتور محمد أبو دولة، أنه يبذل جهدا كبيرا للتنسيق مع رابطة مشجعي نادي الحسين إربد، وخاصة كبير المشجعين ماهر حسين، لإطلاق مبادرات خلالة المباراة تساهم في تشجيع مثالي.
ماهر بدوره أكد أن جماهير نادي الحسين إربد حريصة كل الحرص على مشاركة جماهير نادي الرمثا الكبيرة، في إخراج المباراة بشكل يليق بسمعة "ديربي الشمال".
وأشاد ماهر بجهود الدكتور أبو دولة الذي دائما ما يقترح مبادراة تساهم في تلطيف الأجواء قبل المباراة بحثا عن لقاء مدرجات نظيفة وخالية من الشتائم.

مدرب كفرسوم يطالب بمدرب آخر
طالب مدرب فريق كفرسوم خلدون البكار إدارة ناديه، بتعيين مدرب بدلا منه، لقيادة الفريق في المباريات المتبقية بدوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم.
طلب البكار جاء بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق أول من أمس أمام فريق بلعما بنتيجة 0-4 في إطار منافسات الأسبوع الخامس بالدوري.
البكار الذي عمل مدربا عاما بداية الموسم إلى جانب المدير الفني مراد الحوراني، تولى مهمة المدير الفني في المباراة الأخيرة أمام بلعما، بعد استقالة الحوراني، ليعود بعد المباراة للمطالبة بتعيين مدرب آخر بديلا له.
ووفق المعلومات تم تداول بعض الأسماء في كفرسوم مثل أحمد الروابدة ومحمد العبابنة وغيرها من الأسماء.
عدد المشاهدات : [ 4131 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .