الميدان الرياضي : الأرثوذكسي يظفر بلقب دوري الناشئين لكرة السلة
التاريخ : 2017-03-29

الأرثوذكسي يظفر بلقب دوري الناشئين لكرة السلة

 ظفر فريق الأرثوذكسي، الثلاثاء، بلقب دوري كرة السلة للناشئين تحت 18  عاما، بعد أن حقق فوزه الثالث على حساب منافسه فريق الرياضي، في المباراة التي أقيمت في صالة الأمير حمزة، ضمن مواجهات الدور النهائي للبطولة والذي حقق فيه الارثوذكسي ثلاثة انتصارات دون مقابل.

مجريات المواجهة الثالثة أسفرت عن فوز الأرثوذكسي بنتيجة 83-69 ليحتل الأرثوذكسي المركز الأول، تلاه الرياضي في المركز الثاني والأشرفية بالمركز الثالث من أصل ستة فرق شاركت في البطولة.

وفي ختام المباراة توج رئيس اللجنة الانتقالية في اتحاد كرة السلة وليد مارديني الأرثوذكسي بكاس المركز الأول والميداليات الذهبية، وشاركه عضوي الاتحاد عبدالله القواسمة وابراهيم شعرواي تتويج فريقي الريضي والأشرفية.

وضمن منافسات دوري السيدات، حقق الأرثوذكسي فوزا كبيرا على فريق الخليج بنتيجة 78-28 الشوط الأول 43-16، في اللقاء الذي أقيم بينهما أول من أمس، في صالة الأمير حمزة ضمن مباريات إياب المرحلة الأولى، وبذلك تربع الارثوذكسي على الصدارة دون منازع في سعيه للاحتفاظ باللقب.
عدد المشاهدات : [ 636 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .