الميدان الرياضي : منتخب الكراتية يغادر الى دبي
التاريخ : 2017-03-29

منتخب الكراتية يغادر الى دبي

شدد المدير الفني للمنتخبات الوطنية للكراتيه ابراهيم أبو العظام، على أن بطولة دبي الدولية التي تنطلق الجمعة المقبل وتعد إحدى جولات الدوري العالمي، تشكل فرصة مهمة للاعبينا ولاعباتنا من أجل التطور واكتساب الخبرات، لأن مستوى الاحتكاك فيها مرتفع نظراً لمشاركة عدد كبير من اللاعبين العالميين. 
وجاء أن الاتحاد يضع حالياً خطة طويلة المدى لتهيئة اللاعبين واللاعبات وإيصالهم للجاهزية الفنية المطلوبة قبيل دورة الألعاب الأولمبية (2020) التي تعتبر الهدف الأهم للكراتيه الأردنية في الفترة المقبلة. 
وأوضح أن ذلك يتطلب التركيز على الخامات وإقحامها مع عناصر الخبرة، وهو ما يتحقق على أرض الواقع حالياً وأن ذلك لا يعني التواجد في البطولات الخارجية المقبلة من أجل الإعداد وحسب، بل المنافسة أيضاً، وهو الشعار الذي سيكون مرفوعاً قبل كل المشاركات ومن بينها بطولة دبي. 
وبيّن أبو العظام أن الهدفين الأكثر أهمية هذا العام هما بطولة آسيا لجميع الفئات في كازاخستان وبطولة العالم للشباب والناشئين وتحت 21 عاماً في اسبانيا، حيث يعوّل الاتحاد كثيراً على هاتين المشاركتين من أجل المنافسة والاستفادة. 
ومن المقرر أن يُغادر وفد اتحاد الكراتيه إلى دبي صباح غد ، برئاسة رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد الدكتور معين الفاعوري، فيما يضم الوفد المحامي عمار شموط (إدارياً)، ابراهيم أبو العظام (مديراً فنياً)، محمد فتيان ونائل عويمر (مدربان)، واللاعبون واللاعبات: عبدالله الدقس، حمزة عويس، محمد فهد، عبدالله كريك، مازن جعيدي، أحمد شديد، حاتم الدويك، بشار النجار، محمود السجان، محمد الرفاعي، أسيل النعيمي، هلا طريش، ماجدة البشايرة، قمر الكردي، روزان الدعجة وآيات فتيان. 
يذكر أن البطولة ستشهد مشاركة تحكيمية للأردن -أيضاً- من خلال حكامنا الدوليين ابراهيم الدقس وعبدالحفيظ عالية وعبير حسني ومالك الخطيب، فيما انخرط حكامنا الآسيويون فائق الجعفري ومحمد عفانة ومحمد عليان وهنادي البنا ونهى رحمة بالدورة التدريبية التي انطلقت أمس الأول الاثنين للحصول على الشارة الدولية، وفي حال حصول أي منهم عليها سيتمكن من المشاركة بتحكيم المنافسات.
عدد المشاهدات : [ 587 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .