الميدان الرياضي : سيرجيو راموس يحسم قراره النهائي من الاعتزال دولياً
التاريخ : 2017-03-28

سيرجيو راموس يحسم قراره النهائي من الاعتزال دولياً

نفى المدافع الدولي الإسباني سيرجيو راموس التقارير التي تحدثت في الأيام الأخيرة عن اعتزاله اللعب دولياً ، مؤكداً بقائه في صفوف “لا روخا” خلال السنوات القادمة.

وجاءت تصريحات سيرجيو راموس قبل المواجهة الودية بين فرنسا وإسبانيا غداً الثلاثاء على ملعب فرنسا الدولي ، والتي تأتي في اطار الاستعدادت لتصفيات كأس العالم 2018.

وقال قائد ريال مدريد : “ما زال أمامي سنوات عديدة لخدمة المنتخب الإسباني ، أنا في قمة مسيرتي وأحاول أن أبدأ من الصفر في بداية كل موسم ولا أكتفي بما حققته”.

وتابع بقوله : “أرغب في مواصلة الفوز مع المنتخب وريال مدريد وسأستمر على ذلك ، أتمنى أن أستمر لأطول وقت ممكن مع المنتخب والنادي وأنا أرى أن مسألة اعتزالي بعيدة”.

وحول امكانية انضمام كيليان مبابي مهاجم موناكو إلى ريال مدريد واضاف : “أبواب الفريق مفتوحة أمام أفضل اللاعبين ، إذا قرر المجيء فإن الجميع سوف يستقبله بأفضل طريقة”.

وتمنى سيرجيو راموس عودة زميله كريم بنزيما إلى منتخب فرنسا وقال : “بنزيما واحد من أفضل المهاجمين في العالم ، أعتقد أنه يستطيع العودة الآن للمنتخب وهذا ما أتمناه”.

عدد المشاهدات : [ 3318 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .