الميدان الرياضي : مانشستر سيتي يقرر التخلص نهائياً من سمير نصري
التاريخ : 2017-03-28

مانشستر سيتي يقرر التخلص نهائياً من سمير نصري

قرر مانشستر سيتي الإنجليزي التخلص نهائياً من اللاعب الفرنسي سمير نصري في فترة الانتقالات الصيفية القادمة حسبما أكدت وسائل الإعلام البريطانية اليوم.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” إن مانشستر سيتي سيستمع إلى أي عروض مقدمة للحصول على سمير نصري الذي باع قصره بقيمة 5.75 مليون جنيه استرليني.

وانتقل لاعب الوسط الفرنسي إلى صفوف إشبيلية الإسباني على سبيل الإعارة في الصيف الماضي ، وهو يتجه للخروج بشكل الدائم من ملعب الاتحاد.

واستعاد سمير نصري الكثير من امكانياته في الدوري الإسباني تحت قيادة المدرب خورخي سامباولي ، فيما يسعى إشبيلية للحصول عليه خلال الموسم القادم.

ومع ذلك ، فإن المشكلة الأكبر في تعاقد إشبيلية مع اللاعب سمير نصري تكمن في راتبه السنوي الكبير ، حيث أن تخفيض راتبه سيكون شرطاً للوصول إلى أي اتفاق.

ويبحث مانشستر سيتي عن استرداد جزء كبير من المبلغ الذي قدمه للتعاقد مع سمير نصري مقابل 24 مليون جنيه استرليني ، والذي دفع إلى آرسنال قبل ست سنوات.

عدد المشاهدات : [ 2409 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .