الميدان الرياضي : برنامج تدريبي خاص لتجهيز شيكابالا
التاريخ : 2017-03-28

برنامج تدريبي خاص لتجهيز شيكابالا

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة محمد حلمي، برنامج تدريبي خاص لثنائي الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد مسعد، بداية من اليوم، من أجل تجهيزهم بالشكل الأفضل للمباريات المقبلة.

وعلم  أن الجهاز الفني لاحظ زيادة في وزن الثنائي،  خاصة بعدما شاركوا فى مباراة الفريق الأخيرة الودية أمام البلاستيك والتي فاز فيها الأبيض 4-0.

وتم تكليف البرازيلي ماركو رودريجو مدرب الأحمال، بوضع برنامج تدريبى خاص للثنائي سيبدأ من اليوم علي هامش التدريبات الجماعية لإنقاص وزنهم وإعادتهم لمستواهم.

ويستعد الزمالك لمواجهة سموحة مطلع أبريل/نيسان المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز المصري.

وبعيدا عن هذا، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور تعيين فاروق جعفر نجم القلعة البيضاء السابق، مستشارا فنيا لمجلس الإدارة الفترة المقبلة، بحيث يكون "عين المجلس" الحقيقية في التعاقد مع مدربين أو لاعبين جدد.
عدد المشاهدات : [ 760 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .