الميدان الرياضي : الواكد يختار أهم لاعب في تشكيل السعودية
التاريخ : 2017-03-28

الواكد يختار أهم لاعب في تشكيل السعودية

وصف النجم السعودي السابق عبد الله الواكد، نواف العابد، بأنه اللاعب الأهم في تشكيل منتخب "الصقور الخضر" حاليًا، متمنيًا أن يعطيه مدربه الهولندي فان مارفيك الحرية في مباراة الغد أمام العراق.

ويستضيف المنتخب السعودي نظيره العراقي غدًا الثلاثاء على ملعب مدينة الملعب عبد الله الرياضية بجدة، ضمن الجولة السابعة من المجموعة الثانية لتصفيات مونديال 2018.

وقال الواكد الذي كان ضمن تشكيل السعودية بمونديال 2002، في تصريحات صحفية اليوم الإثنين: "الكل يعوِّل على نواف العابد، وأرى أنه أهم لاعب في السعودية الآن، لما يملكه من إمكانيات كبيرة".

وأضاف: "نواف لاعب مهاري وذكي داخل الملعب، ومؤثر جدًا سواء على مستوى التسجيل أو صناعة الأهداف، وهو من اللاعبين الذين لا يختلف عليهم أي مدرب".

وتابع الواكد: "المنتخب العراقي يعرف نواف جيدًا بعد أن سجل هدفين في شباكه خلال مباراة الذهاب، ولذلك أتمنى أن يحرره مارفيك في الملعب، لكي يتحرك يمينًا ويسارًا خلف المهاجم، ويكون أمامه فرصة للتسديد والتمرير بشكل أفضل من بقائه على الناحية اليسرى دائمًا".

ولعب العابد المباريات الست مع المنتخب السعودي في التصفيات الحالية، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 10 فرص للتسجيل، وبلغت دقة تمريراته 79%.
عدد المشاهدات : [ 706 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .