الميدان الرياضي : مدرب إسبانيا يؤكد إجراء تغييرات على تشكيلته أمام فرنسا
التاريخ : 2017-03-28

مدرب إسبانيا يؤكد إجراء تغييرات على تشكيلته أمام فرنسا

تعهد جولين لوبيتيجي، المدير الفني للمنتخب الإسباني، بأنه لن يدخر جهدا في مباراة فريقه الودية أمام فرنسا مساء اليوم، الثلاثاء، وأن جميع لاعبيه سيقدمون كل ما لديهم "بنسبة 100%".

وقال لوبيتيجي "من يقول إنهم لن يقدموا كل ما لديهم بنسبة 100% فهو لا يعرفهم، إنهم لاعبون جيدون للغاية ومحترفون ويشعرون بمسؤولية كبيرة تجاه المنتخب".

واعترف المدرب الإسباني أنه سيكون هناك تغييرات داخل الفريق، حيث سيختلف في تشكيلته عن الفريق، الذي فاز على الكيان الصهيوني يوم الجمعة الماضي في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ومن المقرر أن يتم الاستعانة بتقنية المقاطع المصورة "فيديو" خلال مباراة اليوم، وعن هذا تحدث لوبيتيجي، قائلا "إنها التجربة الأولى لي، مرحبا بالتكنولوجيا، ولكن يجب تطبيقها بشكل منطقي وفي إطار محدد، الجدال سيكون حاضرا دائما".

وأوضح المدرب الإسباني أنه لم يعد خطة محددة لمواجهة المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، وأضاف قائلا "سنفكر في أنفسنا فقط، وفي تقديم كرة القدم، التي نعرفها، نحترم فرنسا كفريق".

وأشار لوبيتيجي إلى احتفاظه بالمهاجم ألفارو موراتا على مقاعد البدلاء، حيث قال: "إنه لاعب بالفريق، ونحن سعداء به، إنه شاب ويتمتع بالجاهزية، ونستعين به منذ أن تولينا المهمة".
عدد المشاهدات : [ 812 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .