الميدان الرياضي : كواليس النجوم ..!!
التاريخ : 2017-03-28

كواليس النجوم ..!!

• مدير نشاط الكرة في نادي الوحدات وعضو مجلس الإدارة زياد شلباية، كان أول المترشحين لانتخابات مجلس إدارة النادي التي تجري خلال أيار (مايو) المقبل... شلباية الحاصل على أعلى الأصوات في آخر 5 انتخابات، يبحث عن السداسية في هذه المرة، معتمدا على شعبيته الكبيرة في الهيئة العامة.
• نادي الجزيرة أعلن يوم أمس أنه قدم لمجلس إدارة اتحاد كرة القدم، كتابا رسميا يحمل توقيع 8 أندية، تطالب بترحيل منافسات الأسبوع السابع عشر من دوري المحترفين لمدة يومين أو ثلاثة... الجزيرة أشار إلى أن أندية الحسين إربد والرمثا والمنشية وشباب الأردن وسحاب والصريح وذات راس إضافة إلى الجزيرة، وقعت على الكتاب، بانتظار الرد النهائي... الجزيرة أشار ايضا أنه قدم هذا الطلب لمجلس الإدارة وليس للجنة المسابقات التي سبق أن رفضت طلبا سابقا للجزيرة بترحيل مباراته.... هذا الطلب جاء بهدف اتاحة المجال للاعبي الأندية في المنتخبين الأول وتحت سن 23 لأخذ قسط من الراحة قبل مباريات الدوري.
• نادي الجزيرة أجرى اتصالات مع منتخب تحت سن 23 في دبي، للاطمئنان على إصابة لاعبه جبر خطاب... الجزيرة يعتقد أن إصابة اللاعب قوية، فيما أكد المنتخب أنها بسيطة، ولا تتعدى إلتواء بسيط في الرقبة.
• مدير فني لفريق في الدرجة الأولى، التقى لاعبيه وأكد لهم أن المباراة المقبلة بالدوري "يوم غد" ستكون الأخيرة بغض النظر عن النتيجة، مطالبا لاعبيه بضرورة بذل أقصى الجهود خلال المباراة، لضمان وداعه بثلاث نقاط... أحد المطلعين أشار إلى أن إدارة النادي سبق أن أعطت المدرب فرصة أخيرة لتحقيق نتيجة ايجابية، وإلا فإن مصيره سيكون الإقالة.
• لاعبو فريق الأصالة لكرة القدم، دعوا يوم أمس لحفل غداء عقب التدريب، ومن ثم تسلم مكافآت الفوز الأخير على فريق بلعما بدوري الدرجة الأولى... هذه الخطوة من قبل الادارة تأتي لتحفيز اللاعبين استعدادا لمباراة اليوم أمام فريق الكرمل بالدوري.
عدد المشاهدات : [ 1425 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .