الميدان الرياضي : 6 داعمين يتقدمون بطلبات لعضوية اتحاد الكرة الطائرة
التاريخ : 2017-03-28

6 داعمين يتقدمون بطلبات لعضوية اتحاد الكرة الطائرة

اعتمدت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة، أسماء فئة الداعمين الذين تقدموا  بطلبات الترشيح عن هذه الفئة، في انتظار القرار النهائي بعد التدقيق لمن تنطبق عليه شروط الترشيح، والذين تقدموا بالطلبات عن هذه الفئة هم: حيدر الفران، عايدة لصوي، أيمن التل، غدير عبدالكريم، حسان المصري، اسماعيل ابو ذان.

ويواصل أمين سر اللجنة المؤقتة للاتحاد أنس قبيلات، التدقيق في طلبات المرشحين والتي تنتهي مساء اليوم، لعرضها على لجنة الانتخاب المكونة من مصطفى محمد علي وعمر بغدادي ومروان القضاة، من اجل اعتماد مندوبي كافة الروابط، والتحضير للانتخابات التي ستجري عند الساعة الرابعة من مساء يوم الخامس من الشهر المقبل.

بينما ضمت فئة اللاعبين المعتزلين كلا من: حسن حسونة ومنذر العموري وغازي المغربي وجمعه الدروبي وميس سلام ومنى قناش.

اما رابطة فئة الحكام المعتزلين فقد ضمت وليد النجار ومنال طه وسيتم اختيار احدهما من قبل الهيئة العامة للاتحاد ليكون عضوا في مجلس الإدارة، وضمن اياد توفيق مقعده في مجلس الإدارة الجديد عن رابطة فئة المدربين المعتزلين. 

أما فئة الأندية التي ستفرز خمسة أندية منها لعضوية مجلس إدارة الاتحاد وضمت كلا من: شباب الحسين والكرمل ووادي موسى والوحدات والعودة والبقعة والمهندسين ومليح وعيرا والمحطة والشباب مرصع وبصيرا والمشارع وديرعلا والكريمة وأم قيس ومنشية أبو حمور والطوال الجنوبي والتعاون والنقع والاولمبي وبيت ايدس وصما ودي لاسال والبتراء وعابل والقدس والراية ووقاص ومحي.

وحسب التعليمات الجديدة فيتكون الاتحاد الجديد من اثنين من الداعمين، ولاعب ولاعبة من فئة المعتزلين، وحكم معتزل ومدرب معتزل، الى جانب 5 مندوبين للاندية.
عدد المشاهدات : [ 567 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .