الميدان الرياضي : كرة الوحدات تتحضر للاستحقاقين المحلي والآسيوي
التاريخ : 2017-03-28

كرة الوحدات تتحضر للاستحقاقين المحلي والآسيوي

 يتحضر فريق الوحدات باتجاهين محليا وقاريا، وفق تدريبات مكثفة يقودها  المدير الفني للوحدات العراقي عدنان حمد، ويوجه افكاره للحفاظ على الصدارة مرتين، الأولى حين يواجه فريق الأهلي الجمعة المقبل لحساب الجولة السابعة عشرة من دوري أندية المناصير للمحترفين بكرة القدم، وهو يتربع الصدارة برصيد 33 نقطة، وهو ذات المطلب حينما يغادر إلى سلطنة عُمان مطلع الأسبوع المقبل لمواجهة سحم لحساب الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وهو يتصدر مجموعته الثالثة برصيد 7 نقاط.
يترقب اكتمال الصفوف
يترقب فريق الوحدات اكتمال صفوفه بعودة نجومه ضمن صفوف المنتخب الوطني الأول، عامر شفيع، طارق خطاب، محمد الدميري، رجائي عايد، منذر ابو عمارة وبهاء فيصل، وأدهم القريشي ضمن صفوف المنتخب الوطني، حين يلتحق اللاعبون بتدريبات الفريق يوم غد الاربعاء على ابعد تقدير.
وواصل المدير الفني حمد تجهيز لاعبيه المتواجدين حاليا، ووزع افكاره باتجاه المباراتين –الأهلي وسحم العُماني-، وعمل على تجهيز لاعبيه الغائبين بدوافع مهامهم الوطنية، ويهدف خلال اكتمال منظومته، بالوصول إلى التشكيل والتكتيك الذي يتناسب مع الطموحات الوحداتية في المباراتين.
حمد الذي انتقد في وقت سابق فترة التوقف وغياب نجومه، والتي شاركه فيه عدد من فرق الأندية المحلية لا سيما الجزيرة، ابقى لاعبيه في "الفورمة" من خلال التدريبات ومباراة ودية وحيدة، خاضها الفريق أمام الجليل –أحد اندية الدرجة الأولى- مؤخرا، وجاءت نتيجتها للوحدات بهدفي عامر ذيب وتوريس، في الوقت الذي راقب وفق تقارير طبية من الجهاز الطبي للفريق، أوضاع اللاعبين المصابين، وتابع أوضاعهم وهو المعتاد منح راحة إضافية للاعبين العائدين من الإصابة، وكذلك اللاعبين العائدين من استحقاق منتخباتهم المتداخلة من استحقاقات الفريق محليا وقاريا ايضا لمنحهم الراحة المطلوبة.
غياب وعودة
يفتقد فريق الوحدات في هذه الجولة نجمه رجائي عايد بسبب الإيقاف، وكذلك المدافع محمد مصطفى الذي اجرى عملية جراحية أمس في "اسبيتار"، فيما يعود لصفوفه المدافع طارق خطاب وليث البشتاوي بعد انتهاء عقوبة الإيقاف، وكذلك عبدالله ذيب واحمد هشام بعد اكتمال شفائهما عقب الإصابتين اللتين تعرضا لها مؤخرا.
وتفيد تلك الأوراق مرور المدير الفني للفريق حمد، بسياسة "المداورة" التي يتبعها مع الفريق تبعا لضغط وحساسية استحقاقاته محليا وقاريا، وهو المقبل على خوض 9 مباريات حاسمات في مسابقات دوري المناصير، كأس الأردن وكأس الاتحاد الآسيوي في 35 يوما، وقبلها خاض الفريق 11 مباراة في 40 يوما، وهو الذي جعل اغلب لاعبي الفريق عرضة للإصابة.
كأس الشهيد أبو خضير
اهدى وفد نادي الوحدات كأس الوصافة في بطولة أكاديمية القدس للموهوبين كرويا-كأس الشهيد محمد أبو خضير- إلى عائلة الشهيد، وذلك في البطولة التي اقامتها الأكاديمية على ملاعب النادي العربي بيت صفافة بالقدس، واسدل الستار على منافستها أول من أمس واحتفظ فريق الأهلي بلقب البطولة للفرق تحت 14 سنة.
وعاد وفد نادي الوحدات إلى عمان أمس، والذي ترأسه عضو مجلس الإدارة زيد أبو حميد، وتواجد فيه عضو المجلس م.علي خليفة وعضو مجلس الإدارة السابق عزت حمزة ومدربي المدرسة الكروية بالنادي مصطفى سعادة ونضال الشملتي، مؤكدين على أهمية المشاركة في البطولة التي اقيمت في القدس تضامنا مع الأشقاء في فلسطين في حرب إعلان الوجود، وتعزيز لعلاقة التوأمة التاريخية التي تربط الشعبين الأردني والفلسطيني.
عدد المشاهدات : [ 608 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .