الميدان الرياضي : منتخب البريدج يغادر إلى الإمارات للمشاركة في بطولة آسيا
التاريخ : 2017-03-28

منتخب البريدج يغادر إلى الإمارات للمشاركة في بطولة آسيا

 يغادر إلى دولة الإمارات يوم الاثنين المقبل، وفد المنتخب الوطني بالبريدج، وذلك للمشاركة في البطولة الآسيوية والمقررة خلال الفترة من 3-11 نيسان (ابريل) المقبل، بمشاركة منتخبات البحرين، الهند، سيريلانكا، الباكستان، بنغلاديش، الإمارات، قطر، فلسطين الى جانب المنتخب الوطني.

ويمثل المنتخب في منافسات اللعب المفتوح: صخر ملكاوي، اسكندر امسيح، عمر النمر، فادي سويدان، جوان هلسة وسامر الرواشدة، فيما يمثل منتخب السيدات اللاعبات رندة الساكت، عزة قشوع، علياء رضا، ميس البيطار، ديما الطاهر وعايده ابو جابر، ويمثل منتخب الرواد اللاعبون المهندس غسان غانم، هدى الساكت، المهندس مروان غانم ومي ابو غربية.

ويشرف على تدريب الفريق المفتوح ظافر جرار، فيما يشرف على تدريب الفريق المفتوح رمزي القسوس، ويرأس الوفد المهندس غسان غانم، ويضم الوفد الى جانب المنتخب إداري الاتحاد رعد درويش وذلك للاشراف على تنظيم البطولة.

ويواصل المنتخب تدريباته في نادي البريدج في تدريبات مكثفة بإشراف المدرب بهجت المجالي وظافر جرار، وذلك بهدف الظهور بمستوى طيب والمنافسة للتأهل إلى بطولة العالم والمقررة في فرنسا خلال شهر ايلول (سبتمر) المقبل.

وكان أمين سر الاتحاد وكبير مدربي البريدج بهجت المجالي، أكد أن المنتخب يواصل تدريباته يوميا في نادي البريدج، حيث يكثف من الحصص التدريبية بهدف المنافسة على إحدى البطاقات الثلاث المؤهلة عن كل فئة مشاركة إلى بطولة العالم، مشيرا إلى أن المنتخب المفتوح مكون من شباب جدد، بيد ان التدريبات عكست الاصرار على تحقيق نتائج طيبة ومواصلة حضور المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم.

من جانبه يغادر يوم بعد غد الخميس إداري الاتحاد رعد درويش، وذلك للمساهمة في التحضير لانطلاق البطولة، وذلك لما يتمتع به من خبرات كبيرة في التنظيم، بعد ان اشرف على تنظيم العديد من البطولات المحلية والعربية.
عدد المشاهدات : [ 344 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .