الميدان الرياضي : الشاعر يحتفظ بمنصب رئيس الاتحاد
التاريخ : 2017-03-28

الشاعر يحتفظ بمنصب رئيس الاتحاد

انتخبت الهيئة العامة لإتحاد الكيك بوكسينغ اليوم ممثلي الاندية واللاعبين المعتزلين وذلك في الانتخابات التي جرت اليوم في بيت شباب عمان.
واختارت الهيئة العامة سليم الحنيطي وسلامة الرزاز عن فئة الاندية بعد منافسه قوية وعامر بشارات ومنير القواسمه.
وحسم طلال العناقرة مقعد اللاعبين المعتزلين بعد انسحاب عماد ابو ارميس، فيما فيما فازت بالتزكية لينا هاكوز عن مقعد اللاعبات.
وتعتبر الانتخابات تكميلية حيث فاز في وقت سابق عن فئة رابطة المراكز بالتزكية المهندس وصفي الشوابكه وسامي الوحش وخالد رباع.
كما وفاز نادر نصر الله بالتزكية عن فئة الحكام المعتزلين فيما انتخب مصطفى الشيخ عن فئة المدربين المعتزلين بالتزكية مصطفى الشيخ..
اما فئة الاعضاء الداعمين فقد فاز عنها بالتزكية بالمقعدين المخصصين الدكتور باسل الشاعر ورولا المعايطه.
وعقد المجلس الجديد، اول اجتماع له، والذي تم فيه توزيع المناصب الادارية، حيث احتفظ الدكتور بمنصب رئيس الاتحاد، واختير المهندس وصفي الشوابكه نائب اول وخالد رباع نائب ثاني، وسامي الوحش نائب ثالث، ونادر نصر الله امينا للسر، ولينا هاكوز امينا للصندوق وعضوية طلال عناقره، وسلامة الرزاز، ومصطفى الشيخ، وسليم الحنيطي.
واشرف على عملية الانتخابات اللجنة المكونه من: محمد العجارمه وجميل القرشي وفراس عبدالله.
فيما ضمت لجنة الطعون من: محمد الشرمان واحمد زهره وعلاء عسيله، ولجنة الإستئناف من عماد الشوبكي وايمن زامل ومحمود الشرايعه.
وبذلك يكون عمل اللجنة المؤقتة للإتحاد التي تم اعتمادها في وقت سابق من قبل الهيئة العامة الجديدة لتسيير امور الاتحاد قد انتهت والتي ضمت الدكتور فاروق المعايطه (رئيسا) وعضوية كل: الدكتور رائد الرقاد والمهندس وصفي الشوابكه وموسى جبر وخالد رباع والمحامي محمد الشلول والمحامي عناد طلافحه.
عدد المشاهدات : [ 646 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .