الميدان الرياضي : 8 أندية تطالب بترحيل الاسبوع السابع عشر بدوري المحترفين
التاريخ : 2017-03-28

8 أندية تطالب بترحيل الاسبوع السابع عشر بدوري المحترفين

طالبت 8 اندية بترحيل مباريات الاسبوع السابع عشر بدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم لمدة يومين أو ثلاثة.

وتقام منافسات الاسبوع 17 من الدوري يومي الجمعة والسبت المقبلين.

وجاء طلب الاندية من خلال كتاب رسمي قدم لاتحاد الكرة امس ، لدراسته قبل البت في القرار النهائي.

واعلنت الاندية أن سبب هذا الطلب يأتي لاتاحة المجال امام لاعبيها في المنتخبين الاول وتحت سن 23 للحصول على قسط من الراحة بعد مشاركة مع المنتخبين في التصفيات الاسيوية والبطولة الودية المقامة في دبي ، حيث يلتقي المنتخب الوطني الاول نظيره الكمبودي يوم غد الثلاثاء بالتصفيات الاسيوية، فيما يتواجد المنتخب تحت سن 23 في دبي حيث يشارك في بطولة دولية ودية تختتم الاربعاء المقبل.

واعلن المدير الاداري لفريق نادي الجزيرة عامر عدس أن الكتاب سلم لاتحاد كرة القدم امس ، و يحمل توقيع أندية الجزيرة وشباب الاردن والحسين اربد والرمثا وذات راس والصريح ومنشية بني حسن وسحاب.

واشار عدس في تصريح لوكالة الانباء الاردنية 'بترا' امس الاثنين أن هذا الطلب جاء لاتاحة المجال امام لاعبي المنتخبات الوطنية لاخذ قسط من الراحة قبل مشاركة انديتهم في منافسات دوري المحترفين.

واضاف : على سبيل المثال فريق الجزيرة يفتقد حاليا لعشرة من لاعبيه الاساسيين الملتحقين بالمنتخبين الاول وتحت سن 23، اضافة الى التحاق المحترفين السوريين الثلاثة بمنتخب بلادهم المشاركة بتصفيات الدور الحاسم المؤهل لنهائيات كاس العالم في روسيا 2018.

وقال المدير الاداري للجزيرة : لاعبو المنتخب الاول سيخوضون مباراتهم مع المنتخب اليوم ، قبل الالتحاق بانديتهم يوم الخميس، اي قبل مباريات الدوري بيوم واحد، وهو ما ينطبق على لاعبي تحت سن 23 الذين سيختتمون مشاركتهم في دبي يوم الاربعاء المقبل ما يسبب الاجهاد للاعبين وبالتالي التأثير سلبا على ادائهم مع انديتهم، الامر الذي دفع الاندية لطلب ترحيل مباريات الدوري ليومين أو ثلاثة.
عدد المشاهدات : [ 879 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .