الميدان الرياضي : مطالبة بإعادة لاعبي الجزيرة من دبي غدا
التاريخ : 2017-03-26

مطالبة بإعادة لاعبي الجزيرة من دبي غدا

طلب نادي الجزيرة من اتحاد كرة القدم، وتحديدا من المنتخب الوطني تحت سن 23، بإعادة لاعبيه الثلاثة نور الروابدة ويزن ابو عرب وجبر خطاب، إلى عمان يوم غد الاثنين، استعدادا للالتحاق بتدريبات فريق الجزيرة الذي يستعد لاستئناف منافسات دوري المناصير للمحترفين يوم 31 الحالي.


وطالب الجزيرة المنتخب الوطني تحت سن 23 بإعادة اللاعبين بعد مباراة المنتخب اليوم أمام منتخب الإمارات، في بطولة دبي الودية التي تختتم يوم الخميس المقبل.


ويرى الجزيرة أن لاعبيه شاركوا مع المنتخب في 3 مباريات بالبطولة الودية، وبالتالي ضرورة التحاقهم مبكرا بفريق النادي، لاتاحة المجال امام الجهاز الفني لترتيب اوراقه قبل استئناف المنافسات، لا سيما وأن الفريق يفتقد حاليا ايضا لاعبيه الملتحقين بالمنتخب الأول، ومحترفيه السوريين الثلاثة الذين يعودون يوم 30 الحالي.

ويلعب المنتخب الوطني تحت سن 23 مباراته الأخيرة ببطولة دبي الودية يوم 28 الحالي، وبالتالي عودته لعمان في اليوم التالي، ما يعني تعرض اللاعبين للارهاق والتعب في حال لعبوا مباراة مع أنديتهم يوم 31 الحالي بحسب وجهة نظر الاندية.
عدد المشاهدات : [ 738 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .