الميدان الرياضي : نادي عمان يرسم لوحة وطنية في يوم الكرامة
التاريخ : 2017-03-26

نادي عمان يرسم لوحة وطنية في يوم الكرامة

 ظفر فريق نادي غور المزرعة بلقب فئة السيدات، وتسيد أبطال الدرك قمة فئة الرجال، في سباق "شهداء الأردن" لاختراق الضاحية الذي اقيم أمس، في منطقة الكرامة، والذي رسم من خلاله نادي عمان "المنظم" لوحة وطنية "بريشة" 140 لاعبا ولاعبة يمثلون أندية العاب القوى والمؤسسات الأمنية والجامعات وهيئات المجتمع الوطني، والذي اقامه النادي احتفاء بذكرى معركة الكرامة وتخليدا لذكرى شهداء المعركة. وانتدب وزير الشباب والرياضة، مدير شباب البلقاء احمد العبادي لرعاية السباق، الذي شهد تنافسا وندية في اجواء احتفالية وطنية، وبدأ من أمام نصب الجندي المجهول إلى المخيم الكشفي بمنطقة الكرامة، وتاليا النتائج الفنية للسباق.
فئة الرجال
-مسابقة الفردي لمسافة 8 كم، الأول: رأفت الزبون (الدرك)، الثاني: احمد المحيسن (الأمن العام)، الثالث: حمزة العشوش (الأمن العام).
- مسابقة الفرق لمسافة 8 كم، الأول: فريق قوات الدرك (54 نقطة)، الثاني: عمان (112 نقطة)، الثالث: الأمن العام (125 نقطة).
فئة السيدات
- مسابقة الفردي لمسافة 4 كم، الأول: هانوي آدم (يرموك البقعة)، الثاني: صبرية المرادات (غور المزرعة)، الثالث: حنان العشوش (غور المزرعة).
- مسابقة الفرق لمسافة 4 كم، الأول: غور المزرعة (10 نقاط)، الثاني : النقع (28 نقطة)، الثالث: الأمن العام (43 نقطة).
ختام انيق
وجاء حفل الختام الذي اداره الحكم يوسف المصري، بسيطا ومعبرا، والذي أكد على رسالة السباق الوطنية في تأكيد الالتفاف حول الراية الهاشمية، وتجديد البيعة والوفاء لجلالة الرياضي الأول في احياء معركة الكرامة، وتخليدا لذكرى شهداء الواجب الذين سقطوا دفاعا عن ثرى الوطن، في الوقت الذي قام فيه مدير شباب العاصمة احمد العبادي، ورئيس اللجنة المنظمة العليا ممثل نادي عمان المحامي سعد حياصات، بتقليد الأبطال والبطلات في مسابقة الفردي الميداليات الذهبية، والفرق الكؤوس، الى جانب الجوائز المالية التحفيزية لاصحاب المراكز الثلاثة الأولى على المستويين الفردي والفرقي للجنسين، وسلم ايضا حياصات الدروع التذكارية لمستحقيها كل من مندوب وزير الشباب مدير شباب البلقاء العبادي، مدير تربية لواء الشونة د.محمد كلوب، مندوب الأمن العام، مدير المخيم الكشفي في منطقة الكرامة محمود عربيات، وعضو اللجنة المنظمة العليا بطلة المنتخب الوطني ونادي عمان لألعاب القوى الدولية رائدة بدر.
عدد المشاهدات : [ 1087 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .