الميدان الرياضي : ‘‘المبارزة‘‘ يغلق باب الترشح اليوم والانتخابات في 5 نيسان
التاريخ : 2017-03-26

‘‘المبارزة‘‘ يغلق باب الترشح اليوم والانتخابات في 5 نيسان

يغلق عند الساعة لخامسة من مساء اليوم "الأحد"، باب الترشح لعضوية مجلس ادارة اتحاد المبارزة، تمهيدا لعقد الاجتماع الانتخابي الذي حدده الاتحاد في وقت سابق، والذي يعقد عند الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم الاربعاء 5 نيسان (ابريل) المقبل، حيث خصصت 3 مقاعد لفئة اللاعبين المعتزلين، ومقعد واحد لفئة المدربين المعتزلين، و3 مقاعد لفئة الداعمين. 

يذكر أن رئيس الاتحاد السابق عضو اللجنة الانتقالية الحالية د. خالد العطيات، قد ضمن مقعده في مجلس إدارة الاتحاد، بعد أن ترشح وحيدا عن فئة المدربين المعتزلين في رابطة المدربين المعتزلين، في الوقت الذي اجرى فيه الاتحاد انتخابات لفئة اللاعبين المعتزلين والمخصص لها 9 مقاعد في الهيئة العامة، حيث فاز في هذه المقاعد كل من: حكم الخالدي واسامة سلمان وغازي السكر ومحمد مسامح وسارا العبادي وسارة غيث وصالح أبو عاصي ووسيم حماد ولينا قسوس.

وكانت الهيئة العامة للاتحاد قد اعتمدت في اجتماعها غير العادي الأخير، لجنة الانتخابات التي ضمت كلا من: محمد خريسات ود. معتصم الخطاطبة ود. زياد الزيود، فيما ضمت لجنة الاستئناف كلا من: المحامي محمد الخرابشة ولينا حسين وهشام مواجدة، اما اللجنة الانتقالية للاتحاد فقد ضمت كلا من: نعيم دحبور رئيسا، الى جانب الأعضاء، د. خالد العطيات ووصفي عبيدات ومحمود الخلايلة ولارا الهباهية وغسان بركات وحكم الخالدي.

وdنتظر مجلس ادارة الاتحاد الجديد العديد من الملفات المهمة، ابرزها ملف المنتخبات الوطنية التي ستشارك في العديد من الاستحقاقات الرسمية المقبلة، خصوصا البطولة العربية، ودورة الألعاب العربية لرياضات الدفاع عن النفس التي تستضيفها العاصمة عمان خلال شهر تشرين الأول (اكتوبر) المقبل.

يذكر أن اتحاد المبارزة السابق والذي ترأسه د. خالد العطيات، سجل العديد من الانجازات كان ابرزها على الصعيد الإداري تدشين المقر الجديد للاتحاد، والذي يحتوي على صالتين رسميتين، واجنحة فندقية، وقاعات للاجتماعات، الى جانب مكاتب الاتحاد، وعلى الصعيد الفني سجلت المنتخبات الوطنية حضورا لافتا من خلال مشاركاتها في البطولات العربية والآسيوية والدولية، حيث نجح العديد من اللاعبين واللاعبات في تسجيل النتائج الايجابية التي مكنتهم من الظفر بالميداليات الملونة، كما نشط الاتحاد في الاعتناء باللاعبين واللاعبات صغار السن، من خلال دفعهم بالمشاركة في البطولات الخارجية.
عدد المشاهدات : [ 643 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .