الميدان الرياضي : كواليس النجوم
التاريخ : 2017-03-25

كواليس النجوم

إدارة الفيصلي تطمئن على صحة المدرب مظهر السعيد
زار وفد من إدارة النادي الفيصلي برئاسة نائب رئيس النادي بكر العدوان، مساء أول من أمس، المدير الفني الأسبق لفريق الكرة في النادي والمدرب الوطني مظهر السعيد، للاطمئنان على صحته وأحواله، بعد الوعكة الصحية التي ألمت به.
واطمأنت إدارة الفيصلي على صحة المدرب الذي ثمن هذه الزيارة، مؤكدا شكره وتقديره لإدارة النادي لسؤالها الدائم عن أحواله وصحته.
وحرص الفيصلي على تقديم درع تذكارية للسعيد، تعبيرا عن التقدير والاحترام الذي يكنه الفيصلي لهذا المدرب الوطني المعروف صاحب الإنجازات الكثيرة.
ويعد مظهر السعيد من المديرين الفنيين أصحاب البصمات الواضحة على فريق الفيصلي؛ حيث أسهم في اكتشاف الكثير من نجوم الفريق والمنتخب، من خلال إشرافه على تدريب الفريق، إضافة إلى دوره الكبير في تحقيق الكثير من الإنجازات المحلية والخارجية للفيصلي.
عملية مرجان تجرى بنجاح
خضع لاعب فريق الرمثا لكرة القدم سعيد مرجان، يوم أمس، لعملية جراحية في القناة المغبنية، لمعالجة الإصابة التي أسهمت في إبعاد اللاعب عن التدريبات والمباريات في الفترة الأخيرة.
وأجرى اللاعب العملية في أحد مستشفيات عمان، قبل أن يغادر في اليوم نفسه عائدا إلى منزله، بعد نجاح العملية التي تتطلب برنامجا تأهيليا خلال الأسبوعين المقبلين، قبل العودة التدريجية إلى المنافسات.
وأكد نادي الرمثا أن اللاعب كان يفترض أن يجري العملية يوم غد، قبل أن يعلن الطبيب أن هناك إمكانية لإجرائها أمس، وهو ما وافق عليه اللاعب والنادي الساعيين لاختصار الوقت بحثا عن العودة بأسرع وقت.
مدرب الفيصلي يستجيب لطلب لاعبيه بتدريب صباحي
استجاب المدير الفني الجديد لفريق الفيصلي لكرة القدم تيبوشا، لطلب لاعبيه بإقامة تدريب يوم أمس عند الحادية عشرة صباحا.
وتحدث لاعبو الفيصلي للمدرب خلال تدريب أول من أمس، عارضين عليه فكرة إقامة تدريب صباحي، لإتاحة المجال أمامهم لحضور مباريات تصفيات الدور الحاسم المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.
المدرب الجديد لم يمانع إطلاقا من الاستجابة لرغبة اللاعبين، ولكنه اشترط حضور جميع اللاعبين للتدريب، وهو ما وافق عليه الفريق.
إلى ذلك، اعتذر المدرب انزور حينا، عن قبول عرض الفيصلي، بالعمل كمدرب مساعد للمدير الفني المونتينيغري تيبوشا، بسبب ارتباطه بعدد من الأمور الخاصة في الفترة المقبلة.
وكان الفيصلي عرض على حينا تولي مهمة المدرب المساعد، إضافة إلى ترجمة حديث المدير الفني للاعبين، قبل أن يعلن انزور اعتذاره لأسباب خاصة.
"الذبح لفك النحس" يصل للدرجة الأولى
وصلت عملية ذبح الخراف تقربا إلى الله تعالى، وطلبا للتوفيق في المباريات، وسعيا لفك النحس وفق رؤية الأندية، إلى أندية الدرجة الأولى، بعدما بدأت العملية في أندية المحترفين في الفترة الأخيرة.
فريق الطيبة أحد أندية الدرجة الأولى، وبعدما فشل في جمع أكثر من نقطتين في الدوري حتى الآن، قام أول من أمس وبحضور الإدارة، بذبح خروف في الملعب البلدي، وتوزيع لحمه على الفقراء والمحتاجين، تقربا إلى الله تعالى، وطلبا للتوفيق في المباريات المقبلة.
ويرى نادي الطيبة الذي استقال مديره الفني محمد العبابنة عقب المباراة الأخيرة، أن الفريق يقدم عروضا جيدة، ولكنها لا تكلل بالانتصارات.
وكان ناديا البقعة والصريح بدآ عملية الذبح في الأيام الماضية، أملا في نتائج أفضل في دوري المحترفين.
مدربون في الفئات يشتكون المدير الفني
شكا عدد من المدربين في فرق الفئات العمرية في أحد أندية المحترفين، من عدم تعاون المدير الفني لجميع فرق الفئات في النادي، بسبب تعنته في رأيه، ومحاولة فرض كلمته على المدربين.
وقال أحد المدربين إنه قام بشكوى المدير الفني للفئات إلى رئيس النادي أكثر من مرة، ولكن من دون جدوى.
المدرب الذي سبق وأن قدم استقالته من النادي، كشف أن سبب الاستقالة، يعود لقيام المدير الفني "الذي هو في الأصل إداري" في إحدى المرات، بإلغاء التدريب الذي حدده للاعبين، من دون العودة اليه أو استشارته.
ويؤكد المدربون أن هذا الشخص، يتدخل في الأمور الفنية والإدارية، ما قد يؤثر على الفرق مستقبلا.
نجوم الأمانة إلى مصر غدا
يتوجه فريق أمانة عمان إلى مصر يوم غد، لتمثيل الأردن في البطولة العربية للشركات التي تنطلق بعد غد.
ويضم فريق الأمانة كلا من عماد الطرايرة وأحمد أبو عالية ومحمد الزيود ورامي جابر وفادي العوضي وأيمن عبدالفتاح وعامر عطوان ومحمد توفيق.
ويضم الوفد الذي يرأسه الدكتور فهد البياري كلا من مدير دائرة المرافق الرياضية والترفيهية المهندس أحمد المهيرات، والمدير الإداري للفريق أكرم رصاص.
كما يضم وفد الأمانة أيضا فريقا للتنس الأرضي، سيشارك في بطولة تقام في مصر أيضا.
يشار إلى أحد مدربي فرق دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، اعترض على سفر الأمانة، بسبب وجود عدد من لاعبي فريقه في فريق الأمانة؛ حيث يطالب المدرب بتواجد لاعبيه مع الفريق في مباريات الدوري المقبلة والمهمة.
اللاعبون يفضلون قطر
بات عدد كبير من نجوم الكرة الأردنية، يفضلون العاصمة القطرية الدوحة، لتلقي العلاج في مركز سبيتار الطبي هناك.
وبدت ظاهرة البحث عن العلاج في قطر، تطفو على السطح في أنديتنا ومنتخباتنا، في ظل السمعة العطرة التي يتمتع بها المركز الطبي هناك.
وشهدت الأيام القليلة الماضية، مساعي من عدد من النجوم أبرزهم محمود زعترة ومحمد مصطفى ومحمد الباشا، للتوجه إلى الدوحة للعلاج، كما شكت أندية أيضا من مطالبة عدد من لاعبيها المصابين، بالعمل على إتمام علاجهم في مركز سبيتار.
ويتوقع أن تشهد الأيام القليلة المقبلة، سفر عدد من اللاعبين إلى الدوحة للعلاج، فيما يتوقع أن تفشل محاولات عدد آخر، بسبب رفض الأندية علاج لاعبيها في الخارج على نفقتها.
يشار إلى أن لاعب المنتخب الأولمبي لكرة القدم أحمد العرسان، الذي تعرض لإصابة خلال تدريب المنتخب في دبي، ربما يحتاج للعلاج في قطر، في ظل معاناته من قطع في رباط الركبة.
الفرصة الأخيرة
أبلغت إدارة أحد أندية الدرجة الأولى، المدير الفني لفريقها الكروي، بأن المباراة المقبلة بالدوري، ستشكل الفرصة الأخيرة  أمام المدرب لتحقيق الفوز، وإيقاف مسلسل النتائج غير الطموحة.
وأشارت الإدارة إلى أنها انتظمت قدر الإمكان في توفير متطلبات اللاعبين والجهاز الفني، ولكن من دون انعكاس ذلك على النتائج، ما دفعها لمنح المدرب فرصة أخيرة في المباراة المقبلة، وإلا فإن مصيره سيكون الإقالة في حال عدم تحقيق الفوز.

 
عدد المشاهدات : [ 1037 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .