التاريخ : 2017-03-25

كانتونا يهاجم "إباحية" سواريز الكروية

بعد أعوام من اعتزاله كرة القدم عاد النجم الفرنسي إيريك كانتونا لتصريحاته القوية والمثيرة للجدل وهذه المرة كان انتقاده اللاذع من نصيب المهاجم الأوروغوياني لفريق برشلونة لويس سواريز.

وتحدث كانتونا عن سواريز وضربة الجزاء التي حصل عليها في مباراة فريقه ضد باريس سان جرمان والتي ساهمت في  فوز الفريق الكاتالوني 6-1 على الفريق الفرنسي والتأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا رغم الخسارة ذهابا 0-4.

وقال كانتونا في مقتطف صوتي مدته 40 ثانية على حساب شبكة يورو سبورت التلفزيونية بموقع تويتر، إن سقوط سواريز أمام مدافع الفريق الفرنسي كان "إباحية كروية" حسب تعبيره. 

وأضاف النجم الفرنسي عن سواريز "لم يعد عضاضا بعد الآن، هو الآن غواص لكن من النوع السيئ، لأنه درامي أكثر من اللازم." في إشارة إلى "غوص" سواريز أمام مدافع باريس سان جرمان للحصول على ضربة جزاء.

ولم تتوقف انتقادات كانتونا عند سواريز، بل قالت "فرنسا بلد غريب جدا. إن وجهت إليك تهم فستحرم من الفريق القومي لكرة القدم إلى أجل غير مسمى لكنك مع ذلك تستطيع خوض (انتخابات) الرئاسة."

وكان كانتونا يشير إلى الفرنسي كريم بنزيمة نجم فريق ريال مدريد الإسباني الذي لم يضمه المنتخب الوطني منذ التحقيق معه للاشتباه في تورطه في ابتزاز أحد زملائه العام الماضي.-(سكاي نيوز عربية)

عدد المشاهدات : [ 453 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .