الميدان الرياضي : تفاصيل اللقاء الأول لنيبوشا مع لاعبي الفيصلي
التاريخ : 2017-03-22

تفاصيل اللقاء الأول لنيبوشا مع لاعبي الفيصلي

تابع المدير الفني الجديد لفريق النادي الفيصلي لكرة القدم تيبوشا، تدريب الفريق الذي اقيم يوم أمس الثلاثاء على ملعب النادي بغمدان، في أول تواجد له مع الفريق عقب وصوله فجر أمس إلى عمان قادما من بلاده.

واكتفى المدرب الجديد بمتابعة التمرين الذي قاده فراس الخلايلة، بغياب عدد كبير من اللاعبين بسبب تواجدهم مع المنتخبين الأول والاولمبي.

وحرص تيبوشا على لقاء اللاعبين، للتعرف عليهم عن قرب، وتعريفهم بنفسه، قبل التحدث عن المرحلة المقبلة، والخطوات التالية التي سينتهجها استعدادا لاستئناف منافسات دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

وفاجأ المدير الفني الجديد الفيصلي لاعبين وإدارة، بإطلاعه على الكثير من التفاصيل المتعلقة بالنادي.

وكشف تيبوشا عن معرفته بعراقة واسم النادي الفيصلي، ومكانته المحلية والعربية والآسيوية، من خلال متابعته في الايام الماضية لموقع عالمي يتحدث عن الأندية في جميع دول العالم، بما فيها الأردن.

وأكد المدرب المونتينيغري، انه وفور دخول الفيصلي في مفاوضات معه، اثناء تواجده في بلاده، راح يبحث عن تفاصيل الفريق في الموسم الحالي، مؤكدا أنه امتلك معلومات وافية عن النادي، لدرجة اطلاعه على مستوى الفريق في الموسم الحالي، ومعرفته بأسماء اللاعبين المنضمين للمنتخب الوطني، إضافة إلى اطلاعه على جماهيرية الفيصلي، ومطالبة الجماهير الفريق في الموسم الحالي بالعودة لمنصات التتويج من خلال احراز بطولتي الدوري والكأس.

وتحدث المدرب الجديد عن معرفته باللاعبين ابراهيم الزواهرة وخليل بني عطية، اثناء احترافهما في السعودية التي تواجد فيها كمدرب لفريق هجر.

وكانت إدارة النادي التقت بالمدرب الجديد ورحبت به، مؤكدة ثقتها بقدرته على قيادة الفريق لتحقيق المزيد من الإنجازات، مانحة اياه جميع الصلاحيات التي من شأنها الارتقاء بمستوى الفريق فنيا.

والتقى رئيس النادي سلطان العدوان مع تيبوشا قبل توجهه إلى التدريب، مطالبا اياه بضرورة بذل أقصى الجهود لتلبية طموحات جماهير النادي الكبيرة. وينتظر أن يباشر المدرب الجديد عمله الفعلي اعتبارا من اليوم، من خلال قيادة التدريب، استعدادا لاستئناف الدوري، على أمل عقد مباريات ودية في المرحلة المقبلة، للوقوف بشكل أفضل على مستويات اللاعبين.
عدد المشاهدات : [ 1866 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .