التاريخ : 2017-03-22
المنتخب الوطني يواصل تحضيراته لمواجهة هونغ كونغ وديا غدا

استعدادا لخوض التصفيات الآسيوية بكرة القدم

 يضع المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم الإماراتي عبدالله المسفر، اللمسات  الأخيرة على التشكيلة الرئيسية للفريق، في المباراة الودية التي تجمع المنتخب الوطني وضيفه منتخب هونغ كونغ، عند الساعة السادسة مساء يوم غد "الخميس" على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ضمن التحضيرات الفنية التي يخضع لها المنتخب الوطني استعدادا لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى النهائيات التي تقام في الإمارات في العام 2019، حيث يلعب المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبه منتخبات كمبوديا وافغانستان وفيتنام.

وحسب الجدول الرسمي للتصفيات، يستهل المنتخب الوطني مشواره بمواجهة المنتخب الكمبودي يوم الثلاثاء المقبل على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة.

ويجري المنتخب الوطني مساء اليوم مرانه الأخير، الذي يسعى خلاله المدير الفني إلى تثبيت التشكيلة الرئيسية التي يعتمد عليها في هذه المباراة ولقاءات التصفيات، حيث يمتلك المنتخب الوطني فرصة التأهل نظرا لفارق المستوى الفني بينه وبين فرق مجموعته، وقد أشار المسفر في لقاءات صحفية إلى أهمية هذه المرحلة واجتياز المجموعة نحو النهائيات الآسيوية، موضحا أن المنتخب الوطني فقد الكثير من النقاط أمام فرق أقل من مستواه الفني في التصفيات المزدوجة (كأس العالم وكأس آسيا).

وكان المنتخب الوطني خضع في الفترة الماضية إلى معسكر تدريبي مغلق اشتمل على تدريبات مكثفة قادها الجهاز الفني، وظهر تركيز المدير الفني على عامل السرعة سواء في بناء الهجمات أو في الحالات الدفاعية.

وتضم التشكيلة الكاملة التي دعا إليها المدير الفني 23 لاعبا هم: عامر شفيع، معتز ياسين ويزيد أبو ليلى (حراس)، محمد الدميري، إبراهيم دلدوم، فراس شلباية، ياسر الرواشدة، إبراهيم الزواهرة، طارق خطاب، زيد جابر (خط الدفاع)، بهاء عبدالرحمن، رجائي عايد، عامر أبو هضيب، احمد سمير، خليل بني عطية، ثائر البواب، منذر أبو عمارة، ياسين البخيت (خط الوسط)، عدي الصيفي، موسى التعمري، محمود مرضي، عبدالله العطار وحمزة الدردور (خط الهجوم).

منتخب هونغ كونغ الذي وصل إلى عمان أمس، ينتظر أن يجري تدريبا عند الساعة السادسة مساء اليوم على ملعب الملك عبدالله الثاني، وكان أجرى أمس جرعة تدريبية على ملعب خريبة السوق.

وضمت قائمة هونج كونج بقيادة المدير الفني الكوري الجنوبي كيم بانجون 22 لاعبا هم: هونغ فاي، شي هو لي، زهين بينغ وانغ، يانغ هي جو، فيتسوس بايس، روربيرتو أورلاندو جونيور، شون بونغ لي، يانغ هوانغ، هيليو خوسيه دي سوزا، أليساندرو ليوناردو، جوناثان جاك، جيمس أنتوني، هو ونغ، هونغ لي، نغاي هوي لي، جين كيلاما، مان فاي، نوك هانغ، شون تان، كونغ واي لو، واي ونغ، كايو لي.

الى ذلك أعلن اتحاد الكرة عن الطاقم التحكيمي الذي سيتولى إدارة المباراة والمكون من أحمد يعقوب ويوسف ادريس ومحمود ظاهر ومحمد عرفة.
عدد المشاهدات : [ 2350 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .