التاريخ : 2017-03-22

"النشميات" يواصل التحضير لتصفيات كأس آسيا لكرة القدم

تنطلق مطلع شهر نيسان (ابريل) المقبل، تصفيات كأس آسيا للسيدات لكرة القدم "الأردن 2018"؛ حيث يلعب منتخب "النشميات" في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات الفلبين، البحرين، العراق، الإمارات، طاجكستان التي تستضيف منافسات المجموعة.
وتبدأ مباريات النهائيات خلال شهر نيسان (ابريل) من العام 2018، على ملعبي ستاد عمان الدولي، وستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، وتتأهل 5 منتخبات من النهائيات لتمثل القارة الآسيوية في كأس العالم المقررة في فرنسا 2019.

"النشميات" يواصل التحضيرات
عاد المنتخب النسوي لتدريباته اليومية، عقب المعسكر التدريبي الداخلي الذي أقامه في أحد فنادق العاصمة واستمر 3 أيام، في إطار تحضيراته للمشاركة مباريات التصفيات.
وينتظر أن يعلن الجهاز الفني للمنتخب المكون من المدير الفني ماهر أبو هنطش، ومساعدته سوسن الحساسين، ومدرب الحراس سمير رحال، يوم السبت المقبل، القائمة النهائية للاعبات المشاركات في التصفيات، خصوصا أن مشاركة اللاعبتين ستيفاني النبر وشروق الشاذلي أصبحت مؤكدة بعد التعافي من الإصابة، ويبدو الجهاز الفني منح لاعبات الخبرة فرصة للدافع عن الوان المنتخب في التصفيات أكثر من اللاعبات الشابات.
وتشارك في التدريبات اللاعبات: ستيفاني النبر، زينة العدوان، سهر الحواري، شرين الشلبي، لونا المومني، آية المجالي، ياسمين خير، أنفال الصوفي، هيا خليل، انشراح حياصات، عايدة الصوفي، لونا المصري، ميساء جبارة، شهيناز ياسين، مي سويلم، هبة فخر الدين، زين طوال، رند جودت، رزان الزاغة، عبير النهار، سجى ماضي، ميسم أبوخشبة، تيريزا العودات، مريانا حداد، عزيزة الحايك، ياسمين شابسوغ، لانا فراس وهنا الكوشة، التي ينتظر أن تلتحق بتدريبات المنتخب يوم الخميس المقبل، بعد عودتها للأردن قادمة من الولايات المتحدة الأميركية.
وخاض المنتخب تجربة ودية مع منتخب الناشئين لكرة القدم، انتهت لمصلحته بنتيجة 3-1، وتغادر بعثة المنتخب عمان يوم التاسع عشر من الشهر الحالي وترأس البعثة عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة النسوية رنا الحسيني.

جدول مباريات المجموعة الأولى
3 نيسان (ابريل): البحرين والأردن، العراق وطاجيكستان، الفلبين والإمارات.
5 نيسان (ابريل): الأردن والإمارات، الفلبين والعراق، البحرين وطاجيكستان.
7 نيسان (ابريل): الإمارات والبحرين، طاجيكستان والفلبين، الأردن والعراق.
10 نيسان (ابريل): العراق والإمارات، طاجيكستان والأردن، الفلبين والبحرين.
12 نيسان (ابريل): الإمارات وطاجيكستان، البحرين والعراق، الأردن والفلبين.
عدد المشاهدات : [ 2224 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .