التاريخ : 2017-03-21

كواليس النجوم ..!!

• فريق منشية بني حسن لكرة القدم، ينتظر عودة محترفه المصري أحمد الميرغني الذي يتواجد حاليا في لبنان في اجازة خاصة...اللاعب الذي غادر عمان عقب مباراة فريقه الأخيرة أمام الوحدات يوم الخميس الماضي، ابلغ الإدارة أنه سيعود إلى الأردن يوم غد.
• نادي الوحدات خاطب اتحاد كرة القدم، للتكفل بعلاج اللاعب محمد مصطفى في قطر، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مباراة الوحدات والمنشية يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الدوري.

• والد حارس مرمى فريق الناشئين في نادي الرمثا أحمد الربيع، ابدى في اتصال مع "الغد" استغرابه من استبعاد ابنه من حراسة مرمى منتخب الناشئين لكرة القدم، رغم أن كل من يتابع المباريات، يرى أن أحمد يستحق وبجدارة الحفاظ على مقعده في المنتخب...والد الحارس إشار إلى أنه تحدث مع مدرب حراس مرمى منتخب الناشئين، حيث دار حديث بين الطرفين حول عملية الاستبعاد...والد الحارس أكد احترامه الدائم لقرارات المدربين، ولكنه طالب في بعض الحالات بضرورة اجراء مقارنة فنية بين اللاعبين المستبعدين والباقين باشراف مختصين من اتحاد الكرة نفسه لإعادة عملية التقييم، وبالتالي ايصال رسالة لمدربي المنتخبات أن هناك مراقبين قادرين على رصد عمليات الاستدعاء والاستبعاد.

• المدرب العراقي ياسين عمال، سيقود اليوم تدريب فريق الوحدات، في ظل غياب المدير الفني عدنان حمد المتواجد في دبي في اجازة قصيرة...لاعبو الوحدات يستأنفون التدريبات اليوم، بعد استراحة لمدة 5 أيام.

• مدير فني لاحد فرق دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، قام بشراء حذاء لاحد لاعبيه على حسابه الخاص، في ظل عدم امتلاك اللاعب القدرة على شراء الحذاء، لا سيما وان اللاعبين يتدربون دون الحصول على رواتبهم منذ اشهر طويلة.

• المحترفان في صفوف فريق الفيصلي الليبي أكرم الزوي والصربي لوكاس يتجاوران في السكن ايضا، يقضيان وقتا طويلا معا خارج الملعب، من خلال الذهاب في جولات تسوق في المولات.

• رئيس نادي كفرسوم السابق مشهور عبيدات، ابدى استغرابه لغياب الاهتمام بالفريق الأول لكرة القدم الذي كان يفترض به الاستعداد بشكل أفضل، سعيا للعودة بالفريق إلى مصاف أندية المحترفين.

• الاتحاد الرياضي للشرطة قام بتعيين سامر البداينة كضابط ارتباط بين اتحاد الشرطة واتحاد الكرة، للتنسيق بشأن الدورات التدريبية الهادفة إلى تأهيل مدربي الأمن العام.
عدد المشاهدات : [ 582 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .