الميدان الرياضي : سليم خير يترشح لمنصب نائب رئيس اتحاد الكرة
التاريخ : 2017-03-21

سليم خير يترشح لمنصب نائب رئيس اتحاد الكرة

وصلت الأخبار أن رئيس نادي شباب الأردن سليم خير، قرر الترشح لمنصب نائب رئيس اتحاد كرة القدم، خلال الانتخابات التي تجري يوم الثلاثاء 18 نيسان (ابريل) المقبل.

ووفق المعلومات فقد خاطب اتحاد كرة القدم، لوضعه بموعد الانتخابات واليتها، وتوضيح النقاط التي سيتم مناقشتها، إضافة إلى الشروط الواجب توفرها في المرشح.

وأعلن الاتحاد أن هناك شاغرين في الهيئة التنفيذية في الاتحاد بحيث سيتم انتخاب عضوين في منصبي نائب رئيس النادي ومنصب عضو هيئة تنفيذية (ممثل الأعضاء المعترف بهم).

وأعلن الاتحاد أنه سيواصل استقبال طلبات الترشح حتى يوم 23 الحالي شريطة إكمال الثانية والعشرين من العمر، وعدم تجاوز السبعين من العمر، حاصل على درجة البكالوريوس، غير محكوم بجناية أو جنحة مخلة بالشرف والآداب العامة، اضافة إلى شروط أخرى.

وأرسل اتحاد الكرة بيانات إلى الأندية لابلاغها بالمناصب التي ستخضع للانتخابات، والشروط الواجب توفرها والعديد من التفاصيل الأخرى.

وتفيد الأنباء أن سليم خير يراهن بشكل كبير على دعم الأندية، في معركة الترشح لنائب الرئيس، أملا في نقل مطالب الأندية بشفافية وموضوعية، والعمل على المساعدة في الارتقاء بكرة القدم المحلية.
عدد المشاهدات : [ 2770 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .