الميدان الرياضي : مورينيو سعيد لأنه هزم ميدلزبره من أجل كارانكا
التاريخ : 2017-03-20

مورينيو سعيد لأنه هزم ميدلزبره من أجل كارانكا

عبر جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي عن سعادته بالتفوق على ميدلزبره بنتيجة 3-1 في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل صديقه أيتور كارانكا.


مورينيو أشار إلى أنه طبق العدالة من أجل صديقه كارانكا الذي أقاله ميدلزبره من منصبه قبل أيام، كما استغل هذه المناسبة حتى ينتقد تعامل جماهير وإدارة تشيلسي معه مرة أخرى.

وقال مورينيو بعد الفوز على ميدلزبره “طبقنا العدالة لكارانكا بعد العمل الذي قام به هنا. الناس لا ترى الأشياء الجيدة التي نقوم بها من أجل الأندية، لكن هذا لا يهم”.


وأضاف “تمت اقالتي من تدريب تشيلسي، والناس الآن لا تحبني هناك، رغم ذلك لا يوجد مدرب يستطيع الذهاب إلى هناك وتكرار ما فعلته للنادي”.


ثم عاد للدفاع عن كارانكا “بعد تأهله للدرجة الممتازة كان يستطيع الانتقال إلى نادي آخر، أنا أعي ما أقوله، أيتور كان يستطيع الانتقال إلى نادي أكبر لكنه بقي من أجل الجماهير، اللاعبين، ملاك النادي، وبذلك أهدر على نفسه فرصة تدريب نادي كبير ثم خسر وظيفته”.

عدد المشاهدات : [ 622 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .