الميدان الرياضي : مانشستر يونايتد يخطط للتعاقد مع أندريا بيلوتي مهاجم تورينو الإيطالي
التاريخ : 2017-03-19

مانشستر يونايتد يخطط للتعاقد مع أندريا بيلوتي مهاجم تورينو الإيطالي

ذكرت تقارير صحفية بريطانية اليوم الجمعة أن مانشستر يونايتد يخطط للتعاقد مع أندريا بيلوتي  مهاجم تورينو الإيطالي في حال فشله بالتعاقد مع أنطوان جريزمان.


وأشارت هذه التقارير أن المدرب جوزيه مورينيو يراقب اللاعب أندريا بيلوتي عن كثب لمعرفة مدى تأقلمه مع الدوري الإنجليزي ، لكنه سيواجه منافسة من برشلونة وتشيلسي.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً حتى الآن ما مجموعه 23 هدفاً في الدوري الإيطالي ، فيما سدد 833 تسديدة على المرمى هذا الموسم ، وبالتالي أبرز كفاءته أمام المرمى.


وعلى الرغم من أن تورينو يحتل المركز العاشر في الترتيب العام للدوري الايطالي ، إلا أن بيلوتي تمكن من مواكبة مهاجمين كبار مثل جونزالو هيجواين وماورو إيكاردي في السباق على الحذاء الذهبي.


وفي حال قرر مانشستر يونايتد الدخول في المنافسة على التعاقد مع أندريا بيلوتي ، فإن نادي الشياطين الحمر سيضطر لدفع 100 مليون يورو ، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع تورينو.

عدد المشاهدات : [ 1660 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .