التاريخ : 2017-03-19

بنزيما أكثر من مجرد مهاجم

 

قدم مهاجم ريال مدريد الإسباني كريم بنزيما واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم ضد أتلتيك بيلباو، ليس فقط بسبب أنه كان صاحب الهدف الأول في المباراة، بل لأدائه ككل طوال 85 دقيقة التي خاضها على ملعب “سان ماميس”.

بن زيما، لم يكن مركزا فقط على أدواره الهجومية، بل ساعد أكثر في المهام الدفاعية، خصوصا على الأطراف، حيث تصدي لمجموعة من هجمات أتلتيك بلباو، و استعاد العديد من الكرات، و اضطر في أكثر من مناسبة للخروج عن مركزه للتغطية الدفاعية. كما يمكن أن نرى في الخارطة الحرارية.

اتجاه اللعب من اليسار إلى اليمين

اتجاه اللعب من اليسار إلى اليمين

و سجل بنزيما هدف ريال مدريد الأول بطريقة نموذجية، تشبه هدفه في مرمى إيبار، و نابولي. الحصول على الكرة داخل منطقة الجزاء و وضعها بعيدا عن متناول حارس مرمى المنافس.

14898585823356

ضد أتلتيك بيلباو سدد بنزيما على المرمى مرة واحد، جاء منها الهدف. و لعب بجماعية أكثر من أي مباراة آخرى هذا الموسم. لمس الكرة 42 مرة، دقة تمريراته وصلت لنسبة 92 بالمئة، و 24 من أصل 26 تمريرة عرضية قام بها، كانت ناجحة.

 

دفاعيا استرجع 3 كرات، و فاز باثنين من الالتحامات الجوية، و قطع 9.09 كيلومتر في المباراة، رابع أفضل سجل في الدوري هذا الموسم.

عدد المشاهدات : [ 511 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .