الميدان الرياضي : "أركض في اخفض بقعة في العالم " شعار الترامااثون الجديد
التاريخ : 2017-03-19

"أركض في اخفض بقعة في العالم " شعار الترامااثون الجديد

 الميدان الرياضي - رندا البياري 

 

أعلن سمو الأمير فراس بن رعد رئيس الجمعية الاردنيه للمارثونيات يو أمس  عن أقامت النسخه الثالثة والعشرين  لسباق التراماراثون البحر الميت يوم الرابع عشر من شهر إبريل المقبل ، وهذا بمساندة أمانة عمان الكبرى ودعماً منها لأبراز الرياضة السياحيه وهذا تحت مجهودات الدكتور يوسف الشواربه رئيس لجنة أمانة عمان .


وقد أثنى سمو الأمير رعد خلال المؤتمر الذي عقد في مركز الحسين الثقافي على مجهودات شركة "ال جي" لرعاية السباق لعامه الخامس وتعزيز الرياضة السياحية في الأردن .


كما اطرى سموه على المجهودات الاستراتيجية لأمانة عمان الكبرى  بالأضافة الى طواقمها ، ودعمها الفعال مع الجمعية وسعيها لمساندة ونهوض المجتمع واتباع أسلوب صحي ورياضي أفضل .


وأكد سموه ان الجمعية قررت تغير الشعار من " أركض نحو أخفض بقعه في العالم " الى " أركض في أخفض بقعة في العالم " .


ومن جانبة شكر الشواربة الأمير فراس على جهوده في إقامة السباق ، وقد بين ان إمكانيات الأمانة في خدمة ارتقاء الرياضة السياحية ودعم الشباب من اي جانب كان.


كما أكد مدير عام شركة "ال جي " لمنطقة الشرق الأوسط "هونج جو جون " انه سعيد بمشاركة للسنة الخامسه على التوالي وبالتعاون مع الجمعية ورعاية السباق ،كما اعرب ان الشركة طالما كانت داعمه للشباب والرياضه خلال التسعة عشر عام الماضية ، ومشاركة شركة "ال جي" في المارثون السنوي يعتبر الأهم ، وقد عزز بمبلغ "50" الف دولار دعماً للجمعية مقسمة خمس دولارات لكل مشترك في "ال جي التراماثون البحر الميت .


وعلى صعيد لأهم الأنجازات التي قدمتها الجمعية منذ بداية العام ، تطرقت لينا الكردي ان الجمعية حصلت على "ران جوردن " الجمعية للمارثونات التصنيف البرونزي  "ال جي التراماراثون البحر الميت " من ققبل الاتحاد الدولي ، حيث سعت الجمعية منذ البدايات الى السباقات للمسافات الطويلة للوصول لافضل المعايير الدولية .


وأضافت الكرد أن التصنيف البرونزي جاء لسباق الـ 50 كم التراماراثون البحر الميت، حيث يمنح العداءين المشاركين في السباق اعتمادا دوليا للأرقام التي سيحققونها، مما سيساعدهم على اكتساب خبرات جديدة من خلال مشاركة واسعة لأهم وأشهر العدائين في العالم إلى جانب العدائين المحليين، وتم خلال المؤتمر استعرض كافة مسارات وتفاصيل السباق والجوائز المالية.

 


عدد المشاهدات : [ 2874 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .