الميدان الرياضي : المدربون يلوحون بالاضراب ضد أتحاد الكرة ..!
التاريخ : 2017-03-19

المدربون يلوحون بالاضراب ضد أتحاد الكرة ..!

احتج المدربون المشاركون بدورة المحاضرين، المزمع انطلاقها يوم 12 نيسان (ابريل) المقبل بشدة، على قرار اتحاد كرة القدم المفاجئ، برفع رسوم الدورة من 300 دينار إلى 500 دينار للأردني، وإلى 1000 دينار لغير الأردني.


وتفاجأ المدربون يوم أمس، بأبلاغهم بقرار الاتحاد رفع رسوم التسجيل في الدورة، رغم أن الحديث في الفترة الماضية كان ينصب على إمكانية جعل رسوم الدورة مجانيا، كون المحاضر في الدورة سيكون أردنيا، ولن يتكلف الاتحاد باحضار محاضرين من الخارج.
وكان عدد كبير من المدربين، سجلوا للمشاركة في دورة المحاضرين، قبل أن يخضعوا لاختبارات باللغة الانجليزية والحاسوب، ما دفع الاتحاد لاستبعاد عدد منهم، كما اعتذر مدربون آخرون عن عدم الاستمرار في الدورة لظروفهم الخاصة.


وعقب ابلاغ المدربين المشاركين رسميا بقرار رفع رسوم الدورة إلى 500 دينار، سارع عدد منهم للحديث عن رغبتهم بالانسحاب من الدورة احتجاجا على خطوة الاتحاد.


يشار إلى أن اقامة الدورة في إربد، تسبب ايضا في انسحاب عدد من المدربين، قبل أن يأتي قرار رفع الرسوم، ليصعد الموقف ويرفع عدد المدربين الملوحين بالانسحاب، ما يهدد اقامة الدورة في حال لم يتم التوصل لحل أو اتفاق في هذا الموضوع.
عدد المشاهدات : [ 590 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .