الميدان الرياضي : رسمياً .. ملعب طنجة في المغرب يحتضن كأس السوبر الفرنسي
التاريخ : 2017-03-18

رسمياً .. ملعب طنجة في المغرب يحتضن كأس السوبر الفرنسي

كما كان متوقعاً وقع اختيار الاتحاد الفرنسي على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة المغربية من أجل إقامة نهائي كأس الأبطال (السوبر الفرنسي) 2017 خلال الصيف المقبل .

وأعلنت رابطة المحترفين الفرنسية “LFP” عن التوصل إلى اتفاق مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم من أجل إقامة نهائي كأس الأبطال (كأس السوبر الفرنسي) في مدينة طنجة شمال المغرب للمرة الثانية بعد 2011 .

وتم تحديد موعد مباراة كأس السوبر الفرنسي على ملعب ابن بطوطة في طنجة يوم 29 يوليو المقبل ، وقد سوغت رابطة المحترفين الفرنسية اختيارها لطنجة بقرب المدينة المتوسطية للجماهير الفرنسية ومناخ شمال المغرب المناسب صيفاً .


وستقام مباراة كأس الأبطال (كاس السوبر الفرنسي) في إفريقيا للمرة الرابعة بعد تونس (2010)، طنجة (2011) وليبروفيل (2013) ، وللمرة التاسعة توالياً خارج الأراضي الفرنسية .


وستجمع المباراة كما هو معروف بين بطلي الدوري الفرنسي وكأس فرنسا ، أو بين بطل كأس فرنسا  ووصيف الدوري الفرنسي في حالة حقق نادٍ واحد اللقبين معاً .

عدد المشاهدات : [ 1092 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .