الميدان الرياضي : لاعبو الفيصلي يودعون برانكو والمدرب يطير إلى بلاده
التاريخ : 2017-03-16

لاعبو الفيصلي يودعون برانكو والمدرب يطير إلى بلاده

غادر المدير الفني المقال من تدريب فريق النادي الفيصلي لكرة القدم الصربي برانكو عمان فجر يوم أمس، عائدا إلى بلاده، بعد تسوية الأمور المالية مع الإدارة.

وجاءت مغادرة المدرب الصربي، بعد توصله لاتفاق يتعلق بالأمور المالية، حيث حصل على راتبه الشهري، فيما حصل على ورقة تثبت حقوقه بالشرط الجزائي، على أمل أن يحصل على قيمة الشرط الجزائي خلال أيار (مايو) المقبل.

وفاجأ لاعبو فريق الفيصلي مدربهم برانكو، بالتوافد إلى الفندق ليلة أول من أمس لوداعه، في ظل العلاقة الجيدة التي تربطهم به.

وعبر اللاعبون الذين زاروا برانكو، عن حزنهم لقرار اقالته من منصبه، متمنين له التوفيق في خطوته التالية.

بدوره أكد برانكو للاعبين، انه حزين على فراقهم، مؤكدا أن أكثر ما اسعده في عمله، كان تلك العلاقة الطيبة التي ربطته بجميع اللاعبين في الفيصلي.

وكشف برانكو للاعبين، عن استغرابه من قرار اقالته المفاجئ، معتبرا أن الفريق لم ينزف الكثير من النقاط التي تبعده عن اللقب، معتبرا أن الفيصلي يملك حظوظا قوية باقتناص لقب الدوري وبطولة الكأس.

كما كشف برانكو عن عدم توقعه لقرار اقالته من منصبه، مشيرا إلى أن المدرب عادة ما يستشعر قرب رحيله، وعزم الإدارة ابعاده، الا انه لم يشعر بهذا الأمر في هذه المرة، ما جعل من خبر اقالته مفاجئا وصادما.

وكان أحد لاعبي الفريق، اشار إلى أن الفيصلي كان يفكر قبل قرار اقالة برانكو بأيام، بتمديد عقده لعامين، قبل أن يأتي التعثر بالتعادل أمام ذات راس الذي غير توجه النادي.
عدد المشاهدات : [ 3930 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .