التاريخ : 2017-03-14

اين تذهب اموال العقوبات يا اتحاد القدم ووزارة الشباب !!صور

الميدان الرياضي - ياسر الشوبكي 


ارث كأس العالم تشهد اليوم وبعدما مضت البطولة بكل نجاح وتميز  الملاعب والمدرجات خطر كبير من التخريب والعبث من جماهير الاندية الاردنية لسوء نتائج فرقها ..عدسة رم رصدت ما جرى على مقاعد وارضية استاد عمان من تراجع على ارضية الملعب وتكسير في اغلب المدرجات وعدم العمل على الصيانة والاصلاح ووقوف الاتحاد فقط بالاكتفاء باقرار وتطبيق قرارات اللجنة التأديبية بغرامات مالية يجب ان تتخذ للأمر الذي استوفت من أجله وترصيدها في خزينة الاتحاد .



النداء في تلك الحالة يوجه الى أمير القلوب سمو الامير علي للايعاز للاتحاد والجهات المختصة للمحافظة على ارث كاس العالم لا وبل تطويره وتحديثه بدلا من العودة الى بدائيات العمل في تثبيت مقاعد البدلاء بأكياس رملية وصيانة ارضية الملعب والذي يعتبر اليوم البيت الداخلي للنادي الاهلي الممثل للوطن في البطولة الآسيوية واعطاء الصورة المشرقة للكرة الاردنية .


سؤال برسم الاجابة اين تذهب اموال العقوبات التي يصدرها اتحاد كرة القدم بحق الاندية التي تعتدي جماهيرها على المقاعد والمرافق الرياضية ؟؟

مع العلم ان هذه الاموال حق مكتسب لوزارة الشباب لانها المسؤولة عن صيانة الملاعب الاردنية ..

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

- See more at: http://www.rumonline.net/index.php?page=article&id=312625#sthash.FT8ACB5H.dpuf
عدد المشاهدات : [ 1034 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .