الميدان الرياضي : إيفير بانيجا .. أفضل صفقات إنتر ميلان “مجانية” !
التاريخ : 2017-03-14

إيفير بانيجا .. أفضل صفقات إنتر ميلان “مجانية” !

يواصل إنتر ميلان تسلق المراكز بعد صحوته خلال النصف الثاني من الموسم حيث نجح في العودة إلى المراكز الأوروبية (الدوري الأوروبي) بعد سحق منافسه المباشر أتلانتا على ملعب جيوزيبي مياتزابنتيجة (7-1) ضمن منافسات الجولة 288 ، في مباراة سجل خلالها نجم الفريق الأرجنتيني إيفير بانيجا هاتريك (3 أهداف) لأول مرة في مسيرته إضافة لصنع هدفين آخرين .


ويمكن اعتبار إيفير بانيجا أفضل صفقات إنتر ميلان خلال الموسم الحالي على الرغم من أنه لم يكلف النادي أي مبلغ بحكم وصوله بصفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع إشبيلية ، فيما يجدر بالذكر أن الإنتر صرف مبلغ 125 مليون يورو خلال الصيف الماضي من أجل تدعيم صفوفه بـ 7 صفقات أبرزها بانتداب جواو ماريو وجابرييل باربوسا بأكثر من 65 مليون .

بانيجا وإيكاردي (كرات الهاتريك)

بانيجا وإيكاردي (كرات الهاتريك)

 


وعاد بانيجا تحت قيادة المدرب ستيفانو بيولي لشغل مركزه المفضل وهو صانع الألعاب (رقم 10) في شكل خططي 4-2-3-11 ، حيث يحصل النجم الأرجنتيني على مهام هجومية أكبر مع إعفاء نسبي من المهام الدفاعي في ظل تواجد لاعبي ارتكاز وهو ما انعكس على مردود اللاعب إيجاباً بالمقارنة مع بداية الموسم المحبطة تحت قيادة فرانك ديبور .

 


وبالعودة إلى الأرقام فقد سجل إيفير بانيجا 6 أهداف إضافة إلى صناعة 7 آخرين خلال مشاركته في 22 مباراة في الدوري الإيطالي رفقة إنتر ميلان منذ بداية الموسم ، كما نجح النجم الأرجنتيني في خلق 50 فرصة (أكثر لاعب في الفريق صناعة للفرص) إضافة إلى قطع الكرة في 344 مناسبة وافتكاك 13 كرة (استعادة الاستحواذ) .

عدد المشاهدات : [ 644 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .