الميدان الرياضي : اتحاد كرة القدم يحتفل باليوم العالمي للمرأة
التاريخ : 2017-03-14

اتحاد كرة القدم يحتفل باليوم العالمي للمرأة

 احتفل اتحاد كرة القدم على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب وبالتعاون  مع الاتحاد الآسيوي، باليوم العالمي للمرأة، والذي شهد مشاركة لاعبات المنتخبات الوطنية ومراكز سمو الأمير علي للواعدات، بحضور عضو الهيئة التنفيذية رنا الحسيني والأمين العام سيزار صوبر والبطلة البارالمبية ختام أبو عوض الحائزة على الميدالية الفضية في كأس العالم لكرة الطاولة 2014.

وافتتحت أبو عوض المهرجان الذي شهد مشاركة واسعة من الفئات العمرية النسوية كافة؛ حيث تحدثت عن دور المرأة في الرياضة، مؤكدة أن الخطوات التي تسير بها المنظومة النسوية في الأردن تبشر بالمزيد من العطاء والتقدم، ومشددة على الإرث الذي زرعته بطولة كأس العالم تحت 17 عاما في نفوس اللاعبات وضرورة استمرار التطوير والبحث عن الأفضل في قادم الاستحقاقات.

وجرى خلال الحفل العديد من الفعاليات الكروية، التي شهدت تجاوبا رائعا من الحاضرين؛ حيث أقيمت مباراة ودية بين لاعبات المنتخب النسوي الرديف ومنتخب تحت 16 عاما، وتم خلال الحفل تكريم اللاعبات المعتزلات وهن: هيا قطامي وسهى زغير وقمر سعد الدين، وذلك تقديرا للجهود المبذولة من قبلهن لدعم الكرة النسوية.

وتخلل الحفل توزيع الكرات على اللاعبات المشاركات في الحفل وعلى الفئات كافة خاصة لاعبات مراكز سمو الأمير علي للواعدات، اللاتي أبدين تفاعلهن مع الحدث بشغف وأمل كبيرين بمستقبل أفضل للكرة النسوية الأردنية؛ حيث شاركت في الحفل مراكز: الرمثا والشيخ حسين وسحاب والقويسمة وسكينة والزرقاء وجرش وإربد ومادبا والسلط.
عدد المشاهدات : [ 636 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .