الميدان الرياضي : منتخب سوريا يطلب محترفينه من الجزيرة رسميا..
التاريخ : 2017-03-14

منتخب سوريا يطلب محترفينه من الجزيرة رسميا..

خاطب الاتحاد السوري لكرة القدم، نادي الجزيرة رسميا، للاستعانة بالمحترفين السوريين في النادي فهد يوسف ومارديك مارديكيان ومحمد وائل الرفاعي، لمشاركة المنتخب الشقيق مباراتيه المقبلتين أمام منتخبي اووزبكستان وكوريا الجنوبية يومي 23 و28 الشهر الحالي، في إطار منافسات الدور الحاسم بتصفيات كأس العالم المؤهلة لنهائيات روسيا 2018.

وطلب المنتخب السوري من اللاعبين الثلاثة، ضرورة الالتحاق بالمنتخب اعتبارا من نهاية الأسبوع الحالي، وبالتالي التحضير لمغادرة عمان يوم غد.

ويرى نادي الجزيرة نفسه مضطرا للموافقة على طلب المنتخب الشقيق، وفقا لتعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'، وهو ما يتسبب بمشكلة للجهاز الفني الذي يرغب باستمرار جميع لاعبيه في التدريبات التي تجري حاليا، استعدادا للمباريات المهمة والمتبقية بدوري المحترفين. 

يشار أن المدير الفني للمنتخب السوري أيمن حكيم، اختار ثلاثي الجزيرة، في ظل متابعته الدقيقة لمباريات الدوري الأردني، وبالتالي ملاحظته مدى تأثير اللاعبين الثلاثة في نتائج الفريق، ما دفعه لاستدعائهم جميعا.
عدد المشاهدات : [ 955 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .