الميدان الرياضي : موهبة أردنية بمواصفات مارادونية
التاريخ : 2017-03-13

موهبة أردنية بمواصفات مارادونية

أصبح النجم الشاب موسى التعمري حديث جماهير كرة القدم الأردنية، لما يقدمه من مهارة وأداء مع فريقه شباب الأردن، جعل كل متابع يتمنى أن يكون لاعب بهذه بمواصفاته في صفوف فريقه المفضل.

موسى التعمري الذي لم يبلغ بعد الـ "20" ربيعاً من العمر، خطف الأضواء سريعاً، وهو يقدم عروضاً باهرة  ساحرة، يسرح ويمرح كيفما يحلو له داخل المستطيل الأخضر، فموهبته وجاهزيته الفنية والبدنية، جعلت منه لاعباً بنصف فريق.

ووصفت عدة صحف أردنية التعمري بصاحب المهارات المارادونية، فهو وبفضل مهاراته وسرعته وفطنته، يستطيع مراوغة أربعة وخمسة لاعبين بمنتهى السلاسة ثم يضع الكرة بإتقان مدهش داخل الشباك، وهو ما فعله مؤخراً في أكثر من مباراة.

واختصر التعمري بفضل موهبته الكثير من الوقت للبزوغ، فهو يعتبر أحد الأعمدة الرئيسة بصفوف فريق شباب الأردن، وبات ورقة مهمة في صفوف المنتخب الأردني الأول.

ويتوقع كثير من المتابعين لهذه الموهبة الأردنية أن يكون لها مستقبلاً باهراً في عالم الاحتراف خلال السنوات القليلة المقبلة، خاصة أن اللاعب ما يزال في باكورة مشواره ويستطيع أن يقدم الأفضل مستقبلاً، كلما زاد من نضوجه الكروي والتكتيكي.

إشادة واسعة بالموهبة الأردنية

وقال عيسى الترك الخبير بشؤون كرة القدم الأردنية، والمدير الفني لشباب الأردن وهو الفريق الذي يلعب له التعمري: "هو موهبة جديرة بالتقدير والاهتمام، موهبة أعتقد بأنها استثنائية".

وأضاف الترك في حديثه: "هو لاعب مهاري بامتياز، وقريب جداً من موهبة النجمين السابقين خالد عوض ورأفت علي اللذين اشتهرا بمهاراتهما الفردية الممتعة والمتنوعة".

وعن أبرز ما يميز التعمري، أضاف الترك: "عندما يتحصل على الكرة لا تعرف ماذا سيفعل، حتى لاعب الخصم مهما حاول أن يتوقع ماذا سيفعل فإنه سيعجز، فموهبته فطرية، وهو يحسن التصرف بالفطرة، ويعرف متى يراوغ وكيف يتوّجه نحو الشباك".

وتابع الترك: "هو مكسب حقيقي لكرة القدم الأردنية، ونتمنى له الاستمرارية في الملاعب الأردنية وذلك مرهون بمدى محافظة اللاعب على نفسه وثبات مستواه".

وأكمل: "باعتقادي بأن رئيس نادي شباب الأردن سليم خير تابع اللاعب منذ صغرة وهو من طالب بالإسراع في تصعيده للفريق الأول بعدما أعجب بموهبته ومهاراته".

وأوضح الترك: "بحكم تدريبي للاعب التعمري، فهو لاعب ملتزم دينياً، محبوب من جميع زملائه اللاعبين، يمتاز برشاقته ومرونته إلى جانب قوته العضلية رغم نحالة جسده".

وختم الترك حديثه بالقول: "هو برغوث في ملاعب الكرة الأردنية، ويتمتع فعلاً بمهارات مارادونية، ونتمنى له التوفيق ليكون النجم الأول لكرة القدم الأردنية".
عدد المشاهدات : [ 1120 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .