الميدان الرياضي : الغويري لاتحاد الكرة : " ليش هو أنا كاين رئيس وزرا "
التاريخ : 2017-03-13

الغويري لاتحاد الكرة : " ليش هو أنا كاين رئيس وزرا "

الميدان الرياضي - محرر الشؤون الرياضية    

 


في حادثة تعتبر من الغرائب جرت في اتحاد كرة القدم, حيث تم اقاله عضو اللجنة التاديبية صالح الغويري, بقرار من الامين العام سيزار صوبر, الغويري علم بالصدفة بقرار اقالته وبعد اسابيع من صدورها حيث لم يخبره اي من موظفي اتحاد اللعبة باقالته

الغويري بادر الى الاتصال مع الاتحاد لمعرفة موعد اجتماع اللجنة, وهنا أخبروه بانه تمت اقالته من اللجنة, وعند سؤاله لماذا لم يخبروه , كان الرد: انت خرجت من المستشفى ولم نرد أن نصدمك, الغويري رد متهكما: ليش هو انا كنت رئيس وزراء.

وعندما سأل عن السبب : اخبروه بانه عضو في الهيئة العامة ورئيس ناد وحتى لا يكون هناك مصلحة خاصة تم اقالته.

للان ورغم العجائب والغرائب التي هي بحق فضائح سنعتبر الامر عاديا, لكن رئيس نادي الوحدات طارق خوري اليس رئيس لجنة المسابقات ورئيس نادي شباب الاردن ومنصور عبيد الله رئيس نادي اتحاد الرمثا رؤوساء لجان في الاتحاد, فكيف للغويري مصلحة خاصة ولهؤلاء لا توجد مصلحة.

اتحاد الكرة يسير بسرعة الصاروخ صوب الاسوء في ظل ادارته من أشخاص لا يعرفون ما يفعلون ويفتقدون الى الخبرة والى أبسط طرق التعامل.

عدد المشاهدات : [ 4836 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .