الميدان الرياضي : فيراتي قرر الرحيل عن سان جيرمان وبرشلونة يتأهب
التاريخ : 2017-03-13

فيراتي قرر الرحيل عن سان جيرمان وبرشلونة يتأهب

ادعت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن ماركو فيراتي بدأ يفكر جدياً بالرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد شعوره بخيبة أمل كبيرة بخروج فريقه من بطولة دوري أبطال أوروبا.


وكان باريس سان جيرمان قريب جداً من الوصول إلى ربع نهائي دوري الأبطال، حيث انتصر على البرسا برباعية نظيفة في مباراة الذهاب، لكن الفريق انهار في لقاء العودة نظراً للضغط الكبير الذي فرضه الفريق الكاتالوني في الكامب نو، وخسر الفريق في نهاية المطاف بسداسية مقابل هدف وودع البطولة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن فيراتي بدأ يفقد الأمل بمشروع النادي الباريسي وأوصى وكيل أعماله بالاستماع للعروض المقدمة إليه من الأندية الكبرى.


وكشفت الصحيفة الكاتالونية أن ناصر الخليفي رئيس سان جيرمان أجرى اتصالاً بالنجم الإيطالي لمحاولة إقناعه بالبقاء، حيث وعده بتدعيم صفوف الفريق بلاعبين كبار في الميركاتو الصيفي.


على جانب آخر، أكد التقرير على أن برشلونة يراقب وضع اللاعب عن كثب ويستعد لبدء المفاوضات معه، كما هناك عدة أندية مهتمة بالحصول على خدماته على رأسها يوفنتوس الذي حاول التعاقد معه على مدار الموسمين الماضيين.

عدد المشاهدات : [ 322 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .