الميدان الرياضي : الظاهرة رونالدو: استمتعت بعودة برشلونة ونافاس مرتبك
التاريخ : 2017-03-13

الظاهرة رونالدو: استمتعت بعودة برشلونة ونافاس مرتبك

أشاد الظاهرة البرازيلية رونالدو بعودة برشلونة التاريخية أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال  أوروبا بفوزه بستة أهداف مقابل هدف يتيم بعد أن كان مهزوما برباعية نظيفة في لقاء الذهاب.


وأكد رونالدو الذي سبق له ارتداء قميص برشلونة لمدة موسم واحد على أنه استمتع كثيراً في مباراة البرسا والباريسي، مشيراً إلى أنها مباراة تكشف عن مدى روعة كرة القدم.

واستغل رونالدو زيارته إلى مدريد ليعلق على بعض الأحداث قائلاً “لقد شاهدت مباراة برشلونة وباريس سان يجرمان، لقد استمتعت بها، اعتقد أن كل مشجع استمتع بها، كانت عودة لا تنسى لبرشلونة”.


وتطرق رونالدو للحديث عن الخطأ الذي ارتكبه كيلور نافاس في مباراة ريال بيتيس بعد أن تسبب في دخول مرماه هدف من تسديدة ضعيفة جداً.


وأردف قائلاً “نافاس كان متوتراً بعد أن ارتدت الكرة منه، حاول أن السيطرة على الكرة لكنه خسرها، كان عليه إبعادها لركلة ركنية فقط”.


وتابع حديثه عن وضع ريال مدريد “لا يوجد شيء سهل كالعادة حتى لو كنا مسيطيرين على المباراة، بالإضافة إلى ذلك ما زلنا ننافس على لقب دوري أبطال أوروبا”.

عدد المشاهدات : [ 416 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .