التاريخ : 2017-03-13

الفيصلي بعد الأنتخابات يفقد سكة الأنتصارات..!

الميدان الرياضي - ياسر الشوبكي 

يبدو أن انتخابات الادارة الجديدة للنادي الفيصلي غير مبشر على الفريق حيث افتقد الفريق لطعم الانتصارات منذ انتخاب الادارة الجديدة و قد أهدر الفريق فرصتين ثمينتين للانطلاق والتغريد وحيدا في صدارة الدوري .


الفيصلي الذي عاد مؤخرا من ملعب الكرك بنقطة من ضيفه ذات راس قد خسر ثلاث نقاط قبيلها من الاهلي وحصد الفريق من مرحلة الاياب 8 نقاط من اصل 15 نقطة هو الشئ الذي يشكل عبئ واضح على عاتق الفريق واللاعبين حيث يشهد انحدار في المستوى البياني اداء ونتيجة ويصب سخط جماهيري كبير على عاتق ادارة الفريق واللاعبين على تقديم ما يليق مقارنة بحجم الحضور الجماهيري الغير مسبوقة..


ومن جانب متصل عقدت ادارة الفيصلي مساء اليوم الأحد، اجتماعاً لمناقشة أوضاع فريق كرة القدم، وخاصة بعد التراجع الذي أصابه على صعيد الأداء والنتائج ببطولة دوري المحترفين..

هذا وستقوم إدارة النادي الفيصلي بمناقشة أسباب تراجع نتائج الفريق وتقييم المباريات الخمس الماضية التي خاضها ببطولة الدوري إلى جانب الاستماع لرؤية الجهاز الفني بقيادة الصربي برانكو...
عدد المشاهدات : [ 3873 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .