الميدان الرياضي : 3 مباريات في افتتاح الجولة الثالثة من كرة الأولى اليوم
التاريخ : 2017-03-13

3 مباريات في افتتاح الجولة الثالثة من كرة الأولى اليوم

تعاود مباريات دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم (المظاليم) لمواصلة مسيرتها، عندما تنطلق اليوم مباريات الأسبوع الثالث من هذه البطولة التي تقام بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، ويصعد فريقان لدوري المحترفين ويهبط مثلهما لدوري الدرجة الثانية، حيث ستقام 3 مباريات تبدأ جميعها في الساعة الثالثة عصرا، وغالبية هذه المواجهات تجمع الفرق الطامحة بالصعود والتي كانت استعداداتها افضل من غيرها إضافة إلى الخبرات الكبيرة المتواجدة في صفوفها.

أولى هذه المباريات تلك التي تجمع بين فريقي اليرموك بدون رصيد وكفرسوم وله نقطة واحدة ويقام اللقاء على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، وبالرغم من المراكز المتأخرة التي يقبع فيها كلا الفريقين إلا أن طموحمها يتجاوز ذلك إلى المنافسة على بطاقتي الصعود، ومع ذلك لم يقدما حتى الآن ماهو مطلوب منهما، ومن هنا فأن شعار الفوز سيكون حاضرا في هذه المواجهة بهدف اللحاق بفرق المقدمة قبل فوات الآون.

وتجمع المواجهة الثانية بين الجارين العربي برصيد 4 نقاط واتحاد الرمثا وله 6 نقاط على ملعب بلدية إربد، وكلاهما لن يقبل بأقل من الفوز من اجل البدء برحلة العودة لدوري المحترفين، خاصة وأن كلا الفريقين يملكان العديد من الأوراق الرابحة والقادرة على الوصول إلى المرمى بكل سهولة، ولهذا ربما تكون مجريات اللقاء مفتوحة بصورة ملحوظة بهدف التسجيل.

وفي اللقاء الثالث يستضيف الأصالة برصيد 4 نقاط نظيره الطيبة على ملعب البترا، ويسعى الأصالة للعودة إلى موقعه بدوري الاضواء، في حين لم يقدم فريق الطيبة مستواه المتوقع رغم الجهود الكبيرة التي بذلها مدربه محمد العبابنة خلال فترة الاعداد، حيث ظهر الفريق بصورة طيبة بعد أن تكاملت خطوطه، ولم يقل الأصالة بأي حال عن غيره في تعزيز صفوفه بالعديد من الوجوه المميزة وطموحه بالصعود.

الجولة تختتم الأربعاء
إلى ذلك تقام يوم غد 3 مباريات أيضا، حيث يلتقي العقبة مع بلعما على ملعب الأمير محمد، والجليل مع الوحدة على ستاد مدينة الحسن في إربد، والسلط مع الكرمل على ملعب السلط، وتختتم مباريات الجولة الثالثة بإقامة مباراة واحدة تجمع بين فريقي الطرة والسرحان على ملعب الأمير محمد.
عدد المشاهدات : [ 912 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .