الميدان الرياضي : الزوراء والجيش بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم
التاريخ : 2017-03-13
الأهلي يبحث عن الفوز في مواجهة السويق

الزوراء والجيش بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم

 يخوض فريق النادي الأهلي مباراة مفصلية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة  القدم، والتي تجمعه مع فريق السويق العُماني عند الساعة الخامسة من مساء اليوم، في إطار لقاءات الدور التمهيدي لحساب المجموعة الأولى.

المباراة التي تقام على استاد السلطان قابوس في العاصمة العُمانية مسقط، يسعى من خلالها فريق الأهلي الى تحقيق الفوز الذي يوسع من آماله في التقدم والمنافسة على احدى بطاقتي التأهل الى الدور الثاني، حيث يملك الأهلي نقطة واحدة نالها جراء التعادل 1-1 أمام فريق الزوراء العراقي في العاصمة عمان، وقبل ذلك كان الفريق يخسر أمام فريق الجيش السوري بهدف في المباراة التي جرت في العاصمة القطرية الدوحة.

ويتصدر فريق الجيش السوري فرق المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما لفريق الزوراء العراقي نقطتين، ويملك فريق السويق العُماني نقطة واحدة.

ويشهد استاد حمد الكبير عند الساعة الخامسة مساء لقاء الزوراء العراقي والجيش السوري.

السويق * الأهلي
أنهى فريق الأهلي تحضيراته الفنية لخوض هذه المباراة بعد أن خضع أمس لتدريب خفيف على ملعب المباراة بحضور كافة اللاعبين، وركز فيها الجهاز الفني بقيادة جمال محمود على الجوانب الدفاعية والهجومية متعددة المحاور، واختيار التشكيلة الرئيسة الأنسب والقادرة على بسط سيطرتها ونفوذها على مجريات المباراة وتحقيق الهدف المنشود.
وشهدت قاعة الاجتماعات بفندق سيتي سيزن أمس المؤتمر الصحفي الذي عقده مدربا الفريقين جمال محمود (الأهلي) وحكيم شاكر (السويق العماني)، واللذان أكدا على أهمية هذه المباراة وتطلعات الفريقين لتحقيق الفوز، كما تحدث في المؤتمر ايضا لاعب الأهلي محمود مرضي، ولاعب السويق العماني العبد النوفلي.
وسبق المؤتمر الصحفي الاجتماع الفني الخاص والذي حضره المدير الإداري لفريق الأهلي احمد البيطار والمنسق الإعلامي للفريق رأفت سارة.

محمود: طموحاتنا واسعة
في الوقت الذي ابدى فيه المدير الفني لفريق الأهلي جمال محمود طموحاته في تحقيق نتيجة ايجابية والعودة بنقاط المباراة الثلاث، اشار الى صعوبة هذه المهمة كون الفريق العماني يمتلك ميرزة اللعب على أرضه وبين جمهوره، الى جانب الأرهاق الذي يعاني منه فريقه نظرا لضغط اللقاءات والتي لم يعتاد عليها الفريق كون هذه المشاركة الآسيوية هي الأولى له.
وأوضح محمود في تصريح لـ "الغد" ان معنويات اللاعبين عالية جدا وعزمهم على تقديم مباراة تليق بسمعة وتاريخ النادي، مشيرا إلى ان الفريق قادر وبإذن الله على تحقيق الفوز والتغلب على عوامل القوة التي يتمتيز بها فريق السويق العماني، ومن ثم التقدم نحو المنافسة على حجز إحدى بطاقتي التأهل الى الدور الثاني، لافتا الى قوة المجموعة التي جاء فيها فريقه، والتي تضم الى جانب السويق العماني فريقين كبيرين "الجيش السوري والزوراء العراقي"، واللذان يتمتعان بخبرات واسعة خصوصا في مشاركاتهما في البطولات الآسيوية.
ونوه جمال إلى انه وفي الأيام الماضية حاول التغلب على بعض الظروف التي عانى مها الفريق خصوصا فيما يتعلق بخسارته أمام شباب الأردن في دوري المحترفين، والتي (طويت) بجهود مشتركة بين الإدارة والجهازين الفني والإداري واعضاء الفريق، حيث التركيز حاليا ينصب على مباراة السويق وكيفية تحصيل نقاط المباراة الثلاث.

التشكيلتان المتوقعتان
السويق: أنور العلاوي، محمود المشيفري، محمد المسامي، عبدالعظيم العجمي، مامادور دياعني، العبد النوفلي، حسن الساعدي، عمر الفزازي، أحمد الخميس، مريب الساعدي، تشهيشية كيري.
الأهلي: مالك شلبية، محمد السلو، دنيس، أحمد الصغير، عبيدة السمارنة، يزن ثلجي، محمد العلاونة، محمود مرضي، ماركوس، يزن دهشان، الحاج مالك.
عدد المشاهدات : [ 805 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .