التاريخ : 2017-03-12

عدنان حمد يفتح النار على اتحاد الكرة ..فيديو

 الميدان الرياضي - حاوره ايمن الخطيب
اعده للنشر رندا البياري  


طالب المدير الفني لفريق الوحدات عدنان حمد في المؤتمر الصحفي الذي عقد في فندق الريجنسي قبل لقاء الفريق مع صحم العماني ضمن بطولة كاس الاتحاد الاسيوي, من اتحاد الكرة ان يمنح فريقه يوم اضافي للقاء المنشية في الدوري في ظل الضغوطات التي يعاني منها بسبب مشاركة لاعبيه مع المنتخب ومشاركة الفريق في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي .


وبين حمد ان الوحدات يعاني من ضغط المباريات ونلعب يوم غد المبارة رقم '10' خلال '40' يوم بمعدل اربع مبارة كا اربع ايام وهذا ضغط عالي بسبب الاصابات للاعبين , وانا راض تماما عن اللاعبين وانضباطهم ومستوى ادائهم , 
وحول المصابين قال حمد : ان عامر شفيع عاد وسيكون جاهز يوم غد واحمد الياس بدا تدريباته مع الفريق ويحتاج الى اسبوع وبقي عبد الله ذيب وتوريس ونتوقع ان يعودا الى المباريات خلال الايام القادمة .


وبالنسبة لفريق صحم قال حمد : انني احترم الفريق وقد راقبنا الفريق ونعرف كل شيء وهدفنا الفوز ولا بديل عنه, وارسل حمد رسالة الى اتحاد الكرة قائلا :

رسالتي مفهومة فالوحدات فريق كبير وهو قطب من اقطاب كرة القدم الارندية وهو متعاون جدا مع الاتحاد وبالذات في مسيرة المنتخب الوطني , ونتذكر حين تم تجميع المنتخب في شهر '11' تجمع المنتخب لمدة '15' يوم وكان في صفوف المنتخب '7' لاعبين , ولعب الفريق '3' مباريات خلال '10' ايام مع العراق واوزباكستن على ارضها ثم مع لبنان , ثم جعلنا الاتحاد نشاركة مباريات بعد ايام معدوده بعد التجمع وقبل جميع الفرق, وخسرنا أمام الجزيرة حيث لم اشرك '7' لاعبين في اللقاء , وهذه تضحية لأجل المنتخب.


واضاف ان من حقنا على الاتحاد ان يمنحنا يوم زيادة , فكيف العب مباراة يوم '133' واخوض لقاء حاسم مع المنشية يوم '163' , والمنتخب سيخوض لقاءة يوم '28' وبالتالي ما هو المانع لو تم منحنا يوم اضافي لنلاقي المنشية يوم '17', والمنتخب سيلاقي منتخب ضعيف وهو كمبوديا, وقد خسرنا مبارة لاجل المنتخب ,فلماذا لا يقدم لنا الانحاد شيء في المقابل, وقد اعترضنا عند الاتحاد.


وانا لا أحب الاعتراض وكان موعد لقاء المنشية يوم '103' وهو خطا من الاتحاد , والاتحاد يضغط علينا فلو تم تأجيلها لما تاثر المنتخب, وبالتالي يتم تطبيق العدالة , والجزيرة يطالب بتعديل موعد لقاءه الى موعد اخر لاجل مشاركة لاعبيه السوريين في التصفيات المؤهلة لكاس العالم.

عامر ذيب : جاهزون لصحم


نحن في جاهزية عالية لحسم اللقاء من أجل الصدارة , حتى نتفرغ لبطولة الدوري , ونسعى الى صدارة الدوري حيث البطولة صعبة , ونطلب من الجماهير الوقف ورائنا في هذا اللقاء . 
وشاهدنا كيف ضغط المباريات أثر على فريق الاهلي الذي فاز على الفيصلي ثم بسبب الضغط خسر أمام شباب الاردن, ونتمنى ان يستطيع المدير الفني عدنان حمد ان يشارك غالبية اللاعبين حتى نتخلص من الارهاق.

 

عدد المشاهدات : [ 835 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .