الميدان الرياضي : اليرموك "المصدوم" يسعى للاستعانة بشلباية ويلتقي المدربين
التاريخ : 2017-03-12

اليرموك "المصدوم" يسعى للاستعانة بشلباية ويلتقي المدربين

يسعى فريق نادي اليرموك لكرة القدم، للاستعانة بمهاجم فريق الوحدات 'المعتزل' محمود شلباية، للعب في الفريق خلال المباريات المتبقية من دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

فريق اليرموك المصدوم من خسارتين في أول مباراتين بالدوري، فاتح شلباية لعرض انضمامه للفريق خلال المباريات المتبقية، أملا بالاستفادة من خبرته، وهو ما رحب به اللاعب، الذي اشترط في البداية اختبار نفسه بالتدريبات، قبل إعلان موافقته من عدمها.

وأكد نادي اليرموك استمزاجه لرأي شلباية، ولكن دون التوصل لاتفاق رسمي، بعد أن طلب اللاعب الالتحاق بالتدريبات للوقوف على مدى قدرته على العودة للملاعب.

شلباية الغائب منذ فترة طويلة عن المنافسات، ربما لن يكون بمقدوره الدخول بسرعة في اجواء المنافسات، في انتظار قراره النهائي الذي سيأتي بعد أن يشارك في عدد من تمارين اليرموك التي يقودها المدرب ابراهيم حلمي.

إلى ذلك التقت اللجنة الرياضية في النادي يوم أول من أمس، بالجهاز الفني كاملا، للبحث في اسباب البداية السيئة للفريق، ومناقشة الاسباب التي ادت إلى هذا 'السيناريو السيئ' وفق حديث النادي.

الجلسة التي استمرت لحوالي ثلاث ساعات، شهدت نقاشا مستفيضا حول اداء اللاعبين والجهاز الفني والدعم الإداري، قبل أن يخرج المجتمون بالتأكيد على ضرورة الانطلاق من جديد، والتخلص من حالة الاحباط التي اصابت اللاعبين، وبالتالي التركيز على المباريات المقبلة في ظل وجود فرصة للمنافسة على الصعود للمحترفين.
عدد المشاهدات : [ 724 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .