الميدان الرياضي : العجلوني يتحدث للأمير علي عن استدعائه للمحكمة
التاريخ : 2017-03-12

العجلوني يتحدث للأمير علي عن استدعائه للمحكمة

كشف رئيس نادي الصريح عمر العجلوني، عن محاولة تعرضه للضرب والاعتداء خلال مباراة فريقه الأخيرة بالدوري أمام فريق الجزيرة، ما تسبب في مشكلة دفعته للدخول إلى المحاكم بعد أن قدم أحد مشجعي الصريح تقريرا طبيا يتحدث به عن قيام العجلوني بضربه.

وقال العجلوني الذي كان يروي القصة لوسائل الاعلام بعدما تطرق اليها خلال اجتماع سمو الأمير علي بن الحسين مع رؤساء أندية المحترفين، أن الشخص من جمهور نادي الصريح الذي يتعمد حضور المباريات، لافتعال المشاكل والتسبب في تغريم النادي.

وأضاف: 'في مباراة الصريح الأخيرة أمام الجزيرة، حاول هذا الشخص افتعال مشكلة على المنصة، من خلال شتم إدارة الجزيرة، ما دفعني لابعاده، فحاول التهجم علي وضربي قبل تدخل رجال الدرك'.

وأشار العجلوني أن هذا الشخص وخلال مباراة سابقة للصريح أمام الوحدات، قام بتسليط أشعة الليزر على عامر شفيع، قبل أن يبلغه بشراء الليزر بعشرة دنانير لتغريم النادي، لتأتي عقوبة الاتحاد بعد المباراة بغرامة مقدارها ألفا دينار.

وأضاف رئيس نادي الصريح: تفاجأت لاحقا باستدعائي للمحكمة بداعي أنني قمت بالاعتداء على المشجع الذي قدم تقريرا طبيا، يفيد بتعرضه للضرب وهو ما لم يحصل.

وأشار العجلوني أنه تطرق لهذه الحادثه خلال الاجتماع مع سمو الأمير علي، لتوضيح الظلم الذي تتعرض له الأندية نتيجة تصرفات جماهيرها، والتي تتقصد أحيانا إيذاء الادارات والنادي من خلال إجبار الاتحاد على فرض عقوبات على صندوق النادي.
عدد المشاهدات : [ 472 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .