الميدان الرياضي : رئيس صحم: قادرون على تخطي عقبة الوحدات الأردني
التاريخ : 2017-03-11

رئيس صحم: قادرون على تخطي عقبة الوحدات الأردني

وصلت أمس بعثة فريق صحم العماني للعاصمة الأردنية عمان تأهبا لملاقاة مضيفه الوحدات الأردني يوم الإثنين المقبل في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ومن جانبه، قال رئيس نادي صحم عادل الفارسي "طوينا صفحة الخسارة من النجمة اللبناني الجولة الماضية ونطمح لتعديل المسار والعودة المظفرة من الأردن الشقيق، نحن مستعدون بشكل جيد وحرصنا على الوصول مبكرا لعمان من أجل الدخول في الأجواء الجديدة".
 

وأبدى الفارسي ثقة كبيرة في قدرة رجاله على تحقيق الفوز تحت قيادة الصربي جوران، ممتدحا جهود الأخير منذ تولية المهمة، معولا على خبرته الكبيرة في انتزاع نقاط المباراة وتعديل المسار.

وأضاف "نتدرب على فترتين صباحية ومسائية، إذ خصص الجهاز الفني الفترة الصباحية للتدريب على الملاعب التي تم تخصيصها سلفا، فضلا عن التدريب البدني في الفترة المسائية بفندق الإقامة".

وأكد رئيس النادي المتوج العام الماضي بلقب الكأس أن كل الخيارات متاحة أمام جوران فالصفوف مكتملة بدون إصابات أو إيقافات.

وأشار الفارسي إلى معاناة بعثة الفريق أثناء التواجد في بيروت وأنه لم يسمح لفريقه بأداء أي حصة تدريبية على ملعب المباراة وأنهم تدربوا على ملعب صناعي لمدة ساعة فقط، واصفا ذلك بغير الكاف، كما وصف ملعب المباراة بأنه غير صالح لممارسة كرة القدم.

وواصل" لا أعلل الخسارة وأتمنى التوفيق للأخوة في لبنان ولكن من الواجب أن نسلط الضوء على حجم المعاناة والتحديات التي واجهها الفريق".

وأشاد الرئيس بجهود اتحاد الكرة العماني والتواصل الدائم مع البعثة من قبل رئيس الاتحاد سالم الوهيبي، مؤكدا في ذات السياق أن اتحاد الكرة يطمح في مشاركة آسيوية مغايرة.

وحول طلب صحم الرامي بتأجيل مواجهة ظفار في ذهاب نصف نهائي الكأس الغالية، أفاد "تقدمنا بطلب لاتحاد الكرة من أجل التقاط الأنفاس ونيل قسطا من الراحة بعد تحمل أعباء السفر من لبنان لمسقط ومنها للأردن، واعتقد أن الاتحاد سيراعي ذلك وأن هناك بوادر ايجابية لقبول الطلب".

ويلعب صحم مع الوحدات الأردني يوم 13 من الشهر الجاري قبل أن يلاقي ظفار يوم 16 في نصف نهائي الكأس الغالية ويتطلع صحم تأجيل المباراة ليوم 17 من نفس الشهر.

يذكر أن مدرب صحم الأسبق أحمد عبد القادر مدرب منتخب الشباب الأردني حرص على زيارة فريقه السابق في فندق إقامتهم، فالتقى بالبعثة واللاعبين الذين رحبوا بالزيارة مؤكدين على عمق العلاقة مع عبد القادر الذي قاد صحم قبل ثلاث مواسم.
عدد المشاهدات : [ 2816 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .