الميدان الرياضي : شقم يؤكد ثقته بنجوم الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية
التاريخ : 2017-03-11

شقم يؤكد ثقته بنجوم الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية

 تتوجه بعثة فريق النادي الأهلي لكرة القدم الى العاصمة العمانية مسقط مساء اليوم، وذلك لخوض مباراة الذهاب مع فريق السويق العماني عند الساعة الخامسة من مساء يوم الاثنين المقبل على ستاد السلطان قابوس، والتي تأتي في إطار مشاركة الأهلي في الدور الأول لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي (المجموعة الأولى).


ويسعى ممثل الكرة الأردنية في هذه المواجهة المنتظرة الخروج بنتيجة ايجابية، وخصوصا (الفوز) والذي يمنحه فرصة التقدم وبكل قوة نحو المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل الى الدور الثاني من جهة، وعكس صورة مشرفة عن مستوى الكرة الأردنية، فالفريق وقبل هذه المباراة يملك نقطة واحدة حصلها من التعادل الايجابي الذي سيطر على مباراته الماضية أمام فريق الزوراء العراقي، والتي أقيمت في عمان، فيما كان الفريق يتعرض لخسارة وبهدف أمام فريق الجيش السوري في المباراة التي شهدتها العاصمة القطرية الدوحة.

ومن هنا تكمن أهمية هذه المباراة والفوز بالنسبة لفريق الأهلي، والذي بإمكانه العودة بنقاط المباراة الثلاث نظرا لما يتمتع به من مستويات فنية جيدة ومتطورة، ولاعبين لديهم القدرة على حسم النتيجة، في الوقت الذي يحتاجون فيه الى استغلال جزء من الفرص التي تتيح لهم على مدار شوطي المباراة، وهذا ما شاهده الجميع في اللقاءات السابقة للفريق سواء التي خاضها في كأس الاتحاد الآسيوي، أو خلال منافسات دوري المحترفين.
ويذكر أن فريق الجيش السوري يتصدر الترتيب العام للمجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، ويأتي بعده بالمركز الثاني فريق الزورا العراقي برصيد نقطتين، فيما لفريق الأهلي والسويق العماني نقطة واحدة لكل فريق.

شقم: ثقتنا كبيرة بالفريق
وقال رئيس النادي سعيد شقم، ان ثقتنا كبيرة بنجوم الفريق وجهازه التدريبي في تقديم مباراة كبيرة يحقق من خلالها الفريق نتيجة ايجابية، نظرا لما يمتلكونه من مستويات عالية، موضحا أن الفريق يقدم حاليا عروضا جيدة ولا ينقصه سوى ترجمة الفرص التي تتيح للاعبين في المباراة.

وأضاف شقم، أن مباراة الفريق المقبلة أمام فريق السويق العماني لها أهمية خاصة كون الفوز والذي نأمل ونتمنى أن يكون لمصلحة الأهلي ما يعزز من آماله في عبور أجواء المنافسة على بطاقتي التأهل عن هذه المجموعة، وهذا طموح الأسرة الأهلاوية وأسرة الكرة الأردنية.

وكان شقم التقى أمس اعضاء الفريق في مقر النادي، وحثهم على مضاعفة جهودهم في مباراتهم أمام فريق السويق العماني نظرا لأهميتها والخروج بنتيجة تعيد الأمل للفريق في التقدم نحو الأمام، فيما طلب من اللاعبين نسيان الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام شباب الأردن في دوري المحترفين، والتفرغ للمواجهة الأهم في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وخاطب شقم اللاعبين: "ثقتنا بكم كبيرة في عكس صورة مشرفة عن المستوى الذي وصل اليه الأهلي، ونأمل منكم تحقيق الفوز في هذه المباراة المفصلية، وكلنا ثقة ايضا في الجهاز الفني في توظيف جهود اللاعبين حتى يتمكن الفريق من العودة بنتيجة الفوز ان شاء الله".
عدد المشاهدات : [ 644 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .