الميدان الرياضي : فيراتي يشعر بالخجل من الخسارة التاريخية أمام برشلونة
التاريخ : 2017-03-09

فيراتي يشعر بالخجل من الخسارة التاريخية أمام برشلونة

أعرب ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي عن شعوره بالخجل الشديد بعد الخسارة التاريخية أمام برشلونة الإسباني 6-1 في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو.


وتأهل النادي الكتلوني إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد فوزه 6-5 في مجموع المباراتين ، فيما طلب ماركو فيراتي “الصفح” من المشجعين الباريسيين بعد الصورة السيئة ضد نادي برشلونة.

 

واعترف اللاعب الإيطالي أن فريقه لم يستطع فعل أي شيء أمام عاصفة أهداف برشلونة وقال : “كنا نعرف أن جميع لاعبي برشلونة أفضل منا ، بالإضافة إلى خطة الفريق في هذا اللقاء لم تنجح في إيقاف الخصم”.


وحول المستوى الذي قدمه باريس سان جيرمان أمام برشلونة واضاف : “كل ما كان علينا القيام به هو اللعب كفريق واحد وقد لعبنا معاً في كامب نو ، لكن ذلك ليس سهلاً أبداً ، من الصعب تغطية كامل المساحة”.


وأكد اللاعب الدولي الإيطالي أن تأهل برشلونة بعيد تماماً عن قرارات التحكيم كما يرى البعض وقال : “كان هناك اثنين من ركلات الجزاء التي احتسبت ضدنا ، لكننا خسرنا 6-1 وهذا ليس بسبب الحكم ، ولكن بسببنا نحن”.


ورداً على سؤال حول الخسارة المذلة أمام برشلونة على ملعب كامب نو وأجاب : “في الحقيقة أنا أشعر بالخجل ونحن نعتذر للجماهير ، نحن بالطبع نشعر بالحزن الكبير لأن برشلونة فرض علينا أسلوبه مرة أخرى”.

عدد المشاهدات : [ 1253 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .