الميدان الرياضي : المدير الرياضي لبرشلونة يتجه إلى لندن لإختيار صفقات الميركات
التاريخ : 2017-03-09

المدير الرياضي لبرشلونة يتجه إلى لندن لإختيار صفقات الميركات

بدأت إدارة برشلونة الإسباني أولى خطواتها من أجل تدعيم صفوف الفريق بسوق الإنتقالات الصيفي المقبل، على إثر التغييرات الجديدة في الفريق بعد قرار لويس إنريكي المدير الفني بالرحيل نهاية الموسم الجاري.


وأكدت صحيفة (ماركا) الإسبانية أن روبرت فيرنانديز المدير الرياضي للفريق الكتالوني أتجه إلى لندن مع مساعده  أوربانو كانا، للإطلاع على الصفقات التي يرغب برشلونه في ضمها.


وتواجد الثنائي في مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد بالجولة السابقة للبريمرليج يوم الأثنين الماضي، والتي أنتهت بفوز البلوز بهدفين لهدف، لمتابعة الإسباني سيزار أزبيليكويتا، وماركوس ألونسو، والصربي نيما ماتيتش لاعب وسط البلوز.


 

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الثنائي تواجد أيضاً في مباراة أرسنال وبايرن ميونخ الألماني بدوري الأبطال، التي أنتهت بفوز الفريق البافاري بنيتجة 5-1، من أجل متابعة هيكتور بيرلين ظهير الفريق اللندني، والذي يعد أحد الأهداف الرئيسية للبلوجرانا لتدعيم مركز الظهير.

 

عدد المشاهدات : [ 506 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .